رنا رئيس: الزواج حلمي.. ووالدتي لا دور لها بدخولي الفن

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
2 سبتمبر 2023,7:13 ص

كشفت الفنانة المصرية رنا رئيس عن أمنيتها في الإقدام على خطوة الزواج وتكوين حياة عائلية، لكن دون أن يؤثر ذلك على مستقبلها المهني، أو يكون سببًا في ابتعادها عن التمثيل.

وقالت "رئيس" خلال لقاء لها مع برنامج "ضيفي": "من أحلامي الزواج، بس نفسي أنجح أكثر، وأعمل أدوارًا أكثر، وحاجات أفيد بيها الذين حولي، نفسي أحقق حاجات كتير أوي".

وأكدت "رئيس" أنها ليست متساهلة في الحكم على نفسها، حيث تقيّم أدوارها بشكل "قاسٍ"، وهذه الصفة التي تحبذ تغييرها بنفسها، لكونها لا تدفعها للأمام، بحسب تعبيرها.

وبيّنت أنها تميل للشخصيات ذات البعد النفسي المبهم، كدورها في "ليالينا 80" الذي كانت فاقدة للبصر به.

دخولها التمثيل



وأشارت إلى أنها لم تدخل عالم التمثيل بسبب عمل والدتها زينب حسن كخبيرة تجميل، إذ لم يكن للأخيرة أي علاقة بذلك، لافتة إلى أنها قدّمت لها الدعم عندما شاهدتها حتى لا تتخلى عن حلمها.

وأضافت: "في الأول مكانتش شايفة موهبتي، ويمكن أختي شافتها أكثر، ولما بدأت أمثل وأمي وافقت وحسّت أني مش ممكن أتنازل عن حلمي دعمتني جدًا".

وكشفت "رئيس" عن الصعوبات التي واجهتها في بداية دخولها الوسط الفني، إذ لم تكن عملية سهلة بالنسبة لها، وخضعت للكثير من اختبارات الأداء، ولم يتم قبولها مرات عديدة.

يحيى الفخراني وماجد الكدواني



وتحدثت "رئيس" خلال اللقاء عن تعاونها مع الفنانين يحيى الفخراني، وماجد الكدواني، مشيرة إلى أن مسيرتها تطورت بعد ذلك، واصفة تعاونها مع يحيى الفخراني "بأجمل التجارب" بسبب الاستفادة التي حققتها على المستويين الشخصي والمهني، إذ وصلت لحالة "الانبهار" به.

وأوضحت حالة النضوج التي وصلت لها بعد وقوفها أمام ماجد الكدواني في "موضوع عائلي"، مبينة أن تعاونها معه من أهم "النقلات" في حياتها.

قاعدتها الجماهيرية

واعتبرت الفنانة المصرية أن دوريها في مسلسل "أزمة منتصف العمر" و"موضوع عائلي" ساهما بتوسيع قاعدتها الجماهيرية، واصفة نفسها بـ"المحظوظة" لعرضهما خلال نفس الفترة.

وقالت إن السبب الذي ساعدها بتحقيق الشهرة هو تعرض "أزمة منتصف العمر" لجدل واسع ونجاح كبير، في الوقت الذي قدّمت فيه شخصية مختلفة تمامًا في "موضوع عائلي".

وتابعت: "أزمة منتصف العمر، وموضوع عائلي، وسَّعا لي عائلتي الكبيرة، وأصبحت أتشاف أكثر، وإنه أمهات تشوفني زي بناتهن دي حاجة كبيرة".

عائلتها



وعلى الصعيد العائلي، قالت "رئيس" إنها تنتمي لعائلة كبيرة: "إحنا 9 أخوات، 6 أولاد و3 بنات، وعندي نوتة دائمًا كاتبة فيها الأسماء".

وأضافت مازحة: "إحنا ممشّيين كل حاجة بالعدل، 3 أخوات من نفس الأم والأب، و3 من بابا وهو مُتوفَّى، و3 هم step، وترتيبي بين الثلاثة في النص، الترتيب المُهزأ إللي ملوش أي كلمة".

وبيّنت "رئيس" أن والدتها وزوج والدتها لا يفرقان في المعاملة بينهم.

google-banner
foochia-logo