شهيرة تحتفل بعيد ميلاد نجلها.. وتصفه بـ"الكاتب العبقري"

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
14 مارس 2023,10:49 ص

احتفلت الفنانة المصرية شهيرة، بعيد ميلاد نجلها الكاتب عمرو محمود ياسين، حيث وصفته بـ"الكاتب العبقري" الذي يُقدم أفكارا مختلفة، وصاحب بصمة تُسعد من حوله.

ونشرت شهيرة عبر صفحتها في موقع "فيسبوك"، صورة تجمعها بنجلها عمرو وهو في سن صغير، وأرفقتها برسالة مطولة، تصفه فيها بـ"ابني الغالي المحترم الأخلاق الطيب المتربي اللي حنية الدنيا فيه لكل البشر".

وأضافت: "الفنان الكاتب العبقري، وليست كلمة ولكنه الواقع، لأنك مختلف في أفكارك وتفاصيلك وفي وعيك وثقافتك، الكلمة عندك لها ألف حساب من منطلق الكلمة نور، ومفتاح الجنة في كلمة، ودخول النار علي كلمة، والكلمة فرقان بين نبي وبغي".

واختتمت رسالتها، قائلة: "طبعا أنا قلت محاضرة، بس أعمل أيه هو ده مبدأك وأنت تكتب، حبيبي كل سنة وأنت طيب، ومبدع وبصمتك في كل عمل تفيدنا وتسعدنا، عقبال 100 سنة في صحة ورضا محقق ما تتمنى يارب".



تفاعل الجمهور

وانهالت التعليقات من قبل متابعي الفنانة المصرية، متمنين العمر الطويل بالسعادة لابنها عمرو، مشيدين بموهبته في الكتابة، فعلق أحدهم: "كل سنة وعموره طيب، وفعلا هو كمؤلف بيعجبني أعماله كلها، وشاطر جدا".

وأعرب بعضهم الآخر عن إعجابهم بالعلاقة القوية التي تجمع شهيرة بابنها، لا سيما أنها حرصت على وصفه بشكل عميق، فعلق آخر: "ربنا ما يحرمك منه، انتو ماشالله عيلة جميلة، ولا في أروع وأحلى من وصفك الو، بحبكم اوي".

علاقة الفنانة بابنها



يذكر أن الفنانة شهيرة هي زوجة الفنان الراحل محمود ياسين، ولديها منه "رانيا، وعمرو محمود ياسين"، حيث تحرص دائما على الحديث عنهما في مقابلاتها الإعلامية.

وكشفت شهيرة في إحدى إطلالاتها أنها تتمنى العمل مع نجلها عمرو محمود ياسين في أعماله المقبلة، خاصة وأنه يقدم أعمالا مميزة تحقق نجاحات واسعة، بحسب تعبيرها.

وعلقت على قرار نجلها بالابتعاد عن التمثيل والاتجاه إلى التأليف، قائلة: "هو لم يترك التمثيل ولكنه انشغل بالتأليف ولم يعد لديه الوقت لممارسة أي شيء آخر؛ لأنه يبذل فيه مجهودا كبيرا جداً، ويحرص على حضور التصوير بنفسه لمتابعة كافة المشاهد الخاصة بالعمل، لدرجة أنني دائماً أطلب منه أن يشارك كممثل بأحد الأدوار في أعماله التي يكتبها، وبالتحديد بمسلسل "نصيبي وقسمتك"؛ لأنه يعتمد على حكايات متعددة".

وأضافت: "ولكنه يقول لي إنه لا يقدر على التركيز في التمثيل والتأليف معاً بنفس الوقت، ولكنني أرى أنه ممثل رائع وحزينة بسبب انشغاله عنه بالكتابة لأن التمثيل هو مهنته الأساسية".

آخر أعمالها

يشار إلى أن مسرحية "مصر فوق كل المحن" التي عرضت العام 2014، تعتبر آخر أعمال الفنانة المصرية شهيرة، وهي من تأليف وإخراج أسامة عشم.

google-banner
foochia-logo