"الكبير أوي" يتزوج الراقصة لورديانا.. ومربوحة تقلد ميريام فارس

أرشيف فوشيا
مصطفى الحاج
23 مارس 2023,7:35 م

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الكبير أوي" بجزئه السابع، العديد من الأحداث الكوميدية والمفاجئة، وأبرزها زواج "الكبير" (أحمد مكي) من الراقصة البرازيلية لورديانا.

وظهرت الراقصة لورديانا، خلال أحداث الحلقة، كضيفة شرف وبدورٍ مختلف، وسط حالة من الذهول لـ"مربوحة" التي تؤدي دورها الفنانة رحمة أحمد فرج، حيث طلبت أن ترقص في حفل الزفاف، ولكن "الكبير" طلب منها إعداد الطعام لهما.

ويبدأ المشهد بجملة "العروسة وصلت"، وسط حماس "الكبير" وذهول "مربوحة" من زواجه عليها، وعلقت قائلة: "ده ظلم، المنافسة دي غير شريفة، عايز تتجوز اتجوز، بس يبقى في تكافؤ فرص، بس أنافسها كيف دي".

وتبين بعد ذلك أن تلك الأحداث كانت مجرد حلم، ويجد "الكبير" زوجته "مربوحة" تقوم بترتيب منزلها، لينفعل عليها مستعينا بجملة الإعلامية المصرية ياسمين عز الشهيرة، حيث قال لها: "أنا نفسي في صوت شتوي.. صوتك صيفي".

أما "جوني" فقد ظهر خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الكبير أوي"، وهو يضع الترتيبات الأخيرة لفتح مشروعه الجديد "صالة رياضية"، ويحاول "هجرس" بإقناعه بفتح مشروع آخر مثل "فطاطري" أو "مطعم".

وتُظهر أحداث الحلقة الأولى، مدى خيانة "الكبير" لـ "مربوحة" وهو يتحدث مع فتاة عبر تطبيق "واتساب" ويبدو سعيداً للغاية معها ليكتشف في النهاية أنه يتحدث مع "مربوحة" التي تتخفى على أساس أنها فتاة أخرى.

ذهاب "مربوحة" لـ "جوني" حتى تعترف له بأن "الكبير" يحاول خيانتها، تقلد أمامه أغنية الفنانة اللبنانية ميريام فارس الشهيرة لكأس العالم 2020 "توكو توكو" ويشاركها هجرس غناء الأغنية. وتعلق الأغنية بذهن "جوني" ويظل يرددها بعد مغادرتهما.

يذكر أن مسلسل "الكبير أوي"، بجزئه السابع من بطولة الفنان أحمد مكي، والفنانة رحمة أحمد، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وهشام إسماعيل، وسماء ابراهيم، وحاتم صلاح وعدد واسع من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف، والمسلسل من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، ومن إخراج أحمد الجندي.

google-banner
foochia-logo