خالد النبوي ينشر تدريباته على المبارزة استعداداً لفيلمه "أهل الكهف"

أرشيف فوشيا
فرح درويش
26 مايو 2023,5:54 م

شارك الفنان المصري خالد النبوي مع جمهوره جانباً من تحضيراته لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "أهل الكهف" والذي بدا أنه يحمل ضمن حبكته الدرامية مشاهد قتال.

ونشر النبوي على حسابه الرسمي في "إنستغرام" صورا توثق لحظات تدريباته على المبارزة بالسيف، وأرفقها بتعليق: "فيلم أهل الكهف كواليس وتدريبات".



استئناف التصوير

وكان النبوي قد أعلن استئناف عمليات تصوير الفيلم قبل 5 أيام على حسابه الشخصي في "إنستغرام"، حيث نشر صورة تجمعه بمخرج الفيلم عمرو عرفة، وأرفقها بتعليق بيّن فيه خوضه تجربة جديدة، قائلا: "شخصية جديدة بقا... قريباً فيلم أهل الكهف، رواية توفيق الحكيم، وسيناريو أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة".



كما أعلن المؤلف أيمن بهجت قمر عودة الفيلم مجدداً، بمنشور كتبه على حسابه الرسمي في "فيسبوك"، شكر فيه منتج العمل محمد رشيدي، ووصف فيه الفيلم بأنه مغامرة وحلم مؤجل.

وعلق: "مهما قُلت مش هوصف قد إيه أنا عايز أشكر المنتج محمد رشيدي اللي حقق لنا حلمنا المؤجل ورجعنا نكمل تصوير فيلم أهل الكهف، الفيلم اللي بعتبره أكبر أحلامي واللي بعتبر إنه مغامرة، فنية تتحسب للمنتج محمد رشيدي".

عقبات وأزمات

وتعرض فيلم "أهل الكهف" لأزمات عديدة دفعت صناعه لتوقيف تصويره أكثر من مرة، وذلك بسبب مشكلات إنتاجية تتمثل بأجور الممثلين والعمال.

واستأنف تصويره هذا العام بعد توقف دام 3 سنوات، حيث تنازل منتجه وليد منصور عنه، وحل مكانه المنتج محمد الرشيدي، خلال اجتماع  لغرفة صناعة السينما المصرية.

فيلم أهل الكهف

ويبحث فيلم "أهل الكهف" صراع البشر مع الزمان، وتدور أحداثه حول 3 شبان يعودون إلى الحياة بعد 300 سنة، فيجدون أنفسهم ضمن فوارق كثيرة.

وهو من بطولة كل من الفنان خالد النبوي، ومحمود حميدة، ومصطفى فهمي، وغادة عادل، ومحمد فراج، وعمرو عبد الجليل، وتأليف الراحل توفيق الحكيم، وإخراج عمرو عرفة.

يشار إلى أن آخر أعمال النبوي كان مسلسل "الإمام الشافعي" الذي جرى عرضه في رمضان الفائت 2023.

google-banner
foochia-logo