مي كساب توثق أجواء احتفال زوجها بعيد ميلادها

أرشيف فوشيا
فرح درويش
28 ديسمبر 2023,11:07 ص

وثقت الفنانة المصرية مي كساب أجواء احتفال زوجها الفنان الشعبي أوكا بعيد ميلادها الـ42، الذي وافق في 8 ديسمبر/كانون الأول الحالي.

وشاركت مي عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" مجموعة صور وثقت أجواء الاحتفال المفاجئ الذي نظمه أوكا للاحتفال بهذه المناسبة.

وظهرت مي بالصور برفقة زوجها أمام قالب الحلوى الذي زُين بصورها، وتوجهت إليه بالشكر على الاحتفال المميز الذي نظمه لها راجية الله أن يحفظه لها ولطفليهما، قائلة في تعليقها على الصور: شكراً من جوا قلبي يا حبي على اليوم الحلو دا بجد أحلى مفاجاة ليا ولفريدة ونوح... ربنا يخليك ليا وتعيش وتعملنا مفاجآت.

كما أعربت عن امتنانها الكبير لأصدقائهما والمقربين الذين شاركوهما فرحتهما، مضيفة: شكرا لكل أصحابي وإخواتي إللي جوا والله إنتو نعمة من رب العالمين...وشكرا لأهلنا اللي عطول حوالينا. 



رسالة رومانسية

وكان مطرب المهرجانات الشعبية أوكا قد احتفل بعيد ميلاد زوجته مي كساب التي تكبره بـ10 أعوام، قبل أيام قليلة، من خلال توجيه رسالة رومانسية لها عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام".

أخبار ذات صلة

أوكا يحتفل بعيد ميلاد مي كساب: أجمل حاجة في حياتي

ونشر أوكا صورة تجمعه بزوجته وعلق عليها بالقول: كل سنة وانت طيبة يا مراتي يا حبيبة قلبي يا أحلى وأجمل حاجة حصلت في حياتي.. ودايماً تبقي معاي.. وميحرمنيش منك أبداً.. وعلى طول تبقي كويسه وبخير.



آخر أعمال مي كساب

تجدر الإشارة إلى أن مي كساب تعيش حالة نشاط فني، إذ إنها عادت إلى الغناء مؤخراً وأطلقت أغنيتين إحداهما أهدتها لوالدها الراحل.



كما أن آخر أعمالها التلفزيونية كان الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" الذي شاركها في بطولته هشام ماجد وشيكو وميرنا جميل وأحمد فتحي ومحمد ثروت وسامي مغاوري وعارفة عبدالرسول.

وبدأت مي مؤخراً تصوير مسلسل "التعاولة" المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم 2024، وتلعب بطولته إلى جانب كل من أحمد السقا، وزينة، وهدى الأتربي، وطارق لطفي، وباسم سمرة،وحنان يوسف.

أخبار ذات صلة

مي كساب: لا تبكوا عند سماع أغنيتي.. ومحمد رمضان خلية نحل

google-banner
foochia-logo