هنا الزاهد تستخدم لغة الإشارة في هذه الأغنية

أرشيف فوشيا
لين محمد
21 ديسمبر 2023,8:44 ص

فاجأت الفنانة المصرية هنا الزاهد متابعيها بإتقانها لغة الإشارة، لافتةً إلى أنها كرَّست الأيام القليلة الماضية لتعلمها حتى تتمكن منها بالشكل المثالي.

وشاركت هنا عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" مقطع فيديو تستعرض فيه مهارتها في إتقان لغة الإشارة، وعلقت بالقول: أنا من فترة كل يوم وأنا بتعلم اللي هتشوفوه دلوقتي.

وأكملت هنا الفيديو بتقديم أغنية "أنا ابن مصر" للفنانة هلا رشدي بلغة الإشارة، إذ أشاد الكثيرون بها وبأدائها لافتين إلى أنها استطاعت توظيف حزنها وألمها بعد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي في أمر إنساني.

وكتبت إحداهن معلقة: أكبر دليل أنك ناجحة بجد إن حتى زعلك أو حزنك بتوظيفه في أمر إنساني بحت وهادف حتى لو اختلفنا في شخصيتك أو اتفقنا عليها برافووو يا هنا والله شابووه.

وكان أول ظهور لهنا الزاهد بعد إعلان انفصالها وهي تؤدي مناسك العمرة، إذ وثقت صورًا ومقطع فيديو لها من أمام الكعبة عبر "إنستغرام"، وعلقت: بما أن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء.

وأضافت: كل لحظة أكدلي فيها الله بلُطفه إنه بيحبني، وبعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق. الحمد لله رب العالمين.



وكانت الفنانة المصرية قد أعلنت انفصالها رسميًّا عن زوجها أحمد فهمي في 15 ديسمبر الجاري، وذلك بعد انتشار الشائعات خلال الأشهر الماضية حول طلاقهما.

وكتبت هنا عبر "إنستغرام": الحمد لله، تم الانفصال رسميًّا بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

أخبار ذات صلة

هنا الزاهد تؤدي مناسك العمرة في أول ظهور بعد انفصالها

google-banner
foochia-logo