خبر سعيد.. تنورة الـ ‎Denim في خزانتك!

أرشيف فوشيا
زينة فارس
14 نوفمبر 2023,10:55 ص

إذا كنت من عشاق التنورة فإن هذا الخبر سوف يفرح قلبك. ففي موضة خريف شتاء 2024 عودة قوية لتنورة الـ Denim على اختلاف أشكالها. قطعة مريحة، ويمكن تنسيقها بسهولة وهي تتلاءم مع مناسبات النهار والمساء.

هذا العام تحوّلت تنورة الـ Denim إلى قطعة أساسية في خزانة كل امرأة بعدما تراجع حضورها في السنوات الأخيرة.

تتوفر تلك التنورة بقصات عدة، من بينها التنانير القصيرة وأخرى طويلة. يمكنك تنسيق تنورة الـ Denim عبر العديد من الطرق المفضلة لجميع المناسبات. إليك أبرزها:

الـ Denim مع بليزر

يتكوّن هذا اللوك من قطعة أساسية هي البليزر التي يتم تنسيق تنورة Denim قصيرة معها. ذلك الستايل عملي ويتلاءم مع دعوات السهرات الليلية. ويمكن تعزيز الستايل عبر حذاء ضخم أو حقيبة كبيرة.



تنورة الـ Denim مع كنزة مميزة

يمكن ارتداء تنانير الـ Denim طيلة أيام السنة. لكن في الخريف اختاري الستايل الجذاب وهو عبارة عن تنورة Denim ونسقي معها كنزة ملفتة، قد تكون "تي شيرت" مزينة بالطبعات أو الرسومات البارزة والضخمة.



تنورة الـ Denim مع لمسة جلد

تعتبر تنورة الـ Denim مليئة بالأنوثة، ولكن لإضفاء بعض الحركة عليها يمكن تنسيق جاكيت جلد معها. إن اختلاط القماش مع الجلد يعطي انعكاساً جميلاً.



الـ Denim مع ماكسي

للمزيد من الأناقة، ارتدي الـ Denim على شكل فستان ماكسي. نسقي مع التنورة توب ذات لمسة ماكسي من ناحية الأكمام الفضفاضة. أكملي إطلالتك بإكسسوارات عصرية عبارة عن سلسلة عريضة، لمزيدٍ من الأناقة.



الـ Denim مع الـ Denim

إنه الستايل الأسهل لتنسيق تنورة الـ Denim. اختاري قميصاً من القماش نفسه. قد يكون في القميص قليلا من الحركة الجميلة من خلال بعض الزخارف التي تكسر جمود اللوك معاً.



الـ Denim مع ألوان فرحة

قومي بتحويل تنورة الـ Denim إلى قطعة مليئة بالحياة بعد ارتداء كنزة ذات ألوان زاهية كالأزرق والزهري، ونسقي معها بوتس عاليا. لوك يشبه ستايل رعاة البقر، وهو المفضل لدى المراهقات.



تنورة الـ Denim مع القمصان المخططة

ستايل يليق بالمناسبات اليومية وأيام العمل الطويلة. لوك مريح وسهل التنسيق. اختاري القمصان المخططة باللونين الأزرق والأبيض للحصول على ستايل هادئ وأنيق.



google-banner
foochia-logo