ميساء مغربي: مستعدة للزواج للمرة الرابعة "حتى لو ضرّة"!

أرشيف فوشيا
فرح درويش
23 ديسمبر 2023,9:29 م

كشفت الفنانة ميساء المغربي عن أسباب طلاقها من أزواجها الثلاثة، مبينة أنها ترغب بخوض تجربة الزواج مجددا؛ لأنه لا يمكنها العيش دون حب.

وقالت ميساء إنها عازبة حالياً، ولكنها تدرس بعض عروض الزواج، وتبحث عن رجل حقيقي هادئ متفهم لا يغار عليها، ويكون أعلى منها في المستوى المادي والاجتماعي والثقافي، كما يحترم مساحتها الشخصية  وحريتها.

وأضافت أنها لا تمانع الارتباط برجل أصغر منها سناً، كما لا تمانع أن تكون الزوجة الثانية، ولا ترفض ارتباط زوجها من امرأة أخرى.

وتابعت أن ذلك لن يؤثر على استقرارها الأسري، كما إنه سيوفر لها مساحة أكبر لتنجح مهنياً، معقبة: هيك بيبقى مركز مع امراة ثانية ومو مركز بعملي ومع مين خرجت وتكلمت.

فشل زيجاتها

وأوضحت ميساء خلال ظهورها في برنامج "عندي سؤال" الذي يقدمه الإعلامي محمد قيس على قناة "المشهد" أن استقلاليتها وعنادها هما سبب فشل زيجاتها السابقة؛ لأن الرجل لا يحب المرأة المستقلة والناجحة وفق رأيها.

وأردفت أنها قدمت الكثير من التنازلات حتى تنجح زيجاتها، ولكن دون جدوى، وعلقت: أنا ضعيفة أمام الحب وقدمت تنازلات وحتى الخيانة أغفرها لأن الخيانة الجسدية لا تعنيني، يعني لما أعرف إن زوجي في وقت ما أخطأ مع أحد ولا أمانع إذا كانت ليلة واحدة، ما راح أطلق وأنسف كل تاريخي معه وحبي ومشاعري ومواقفي، ولكن لما أعرف أنه عنده حياة كاملة هنا سأزعل، كما لا أقبل بالابتزاز العاطفي أو إني قدم تنازلات لعلاقة ستؤذيني نفسياً.

ولفتت إلى أنها لا تذكر الحب الأول في حياتها، ولكن تذكر الحب الأصدق وهو زوجها الثاني الذي فارق الحياة عام 2021.

وأشارت إلى أن انفصالهما كان سببه رفضه استمراها بالفن، قائلة: ما ندمت على اختياري الفن بس كنت بتمنى أقضي معاه وقتا أطول لأنه رجل حقيقي وكل صفاته جميلة.



علاقتها بوالدها

ولم تتمالك ميساء دموعها عند الحديث عن والدها، مؤكدة أن وفاته كانت أقسى الأحداث التي تعرضت لها في حياتها.

وقالت إنها شعرت بالندم الشديد بعد وفاته؛ لأنها لم تقض معه وقتاً طويلاً ولم تستطع أن تودعه، ولأنه كان منزعجا من دخولها المجال الفني.

وعلقت: كان زعلان مني عشان دخلت الفن.. وبحس إنه هو معايا دائماً.. وخسارته كانت قاسية بتحس بقيمته بعد ما الحياة تسرقك منهم.

 أمومتها

ورفضت ميساء الحديث عن أمومتها خلال اللقاء، لأنها ليست ملكاً لها وحدها، معقبة: لا يمكنني الإفصاح عن شيء لا أملكه وحدي.. وممكن كون أمارس الأمومة بالسر.. ممكن كون أم وممكن ما أكون.

الشأن الفني

وكشفت ميساء عن سبب ابتعادها عن الدراما السعودية في الفترة الحالية، مبينة أنها مغيّبة من قبل بعض المنتجين الذين لا يرغبون بوجودها في مجال الإنتاج، كما يراها بعضهم الآخر بأنها لا تستحق الدعم لعدم امتلاكها الجنسية السعودية.

وأشارت إلى أن نجاحها في مسلسل "هوامير الصحراء" كان بمثابة نقمة عليها؛ لأنه وضعها في إطار معين لم تستطع الخروج منه.

وأكدت أن نجاحها بالعمل لم يكن سببه حب المخرج لها كما صرح الكاتب عبدالله العامر في إحدى المقابلات؛ لأن العلاقة بين المخرج والممثل هي علاقة أخذ وعطاء.

ولفتت إلى أنها عندما رفضت المشاركة في الجزء الثاني من العمل، تواصل الكاتب معها لإقناعها بالعودة للمشاركة به، لكنها لم تقبل لأسباب مادية وأدبية.

وبينت أن الكاتب ليس وحده من قام بكتابة العمل، بل كان هناك ورشة كتابة لم يكشف عنها، كما قام بعض الفنانين بارتجال المشاهد.

google-banner
foochia-logo