رامي رضوان يُعلق على ظهور ابنته "كايلا" في "جت سليمة"

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
25 أبريل 2023,10:07 ص

أعرب الإعلامي المصري رامي رضوان عن سعادته وفخره بمشاركة ابنته "كايلا" في مسلسل "جت سليمة" بطولة زوجته دنيا سمير غانم.

وأكد رضوان في لقاء له مع برنامج "مساء dmc" أنه شعر بالصدمة من أداء ابنته الجيد في المسلسل، قائلا: "أنا فوجئت بها.. طبعا أنا شهادتي مجروحة.. بس أنا فوجئت من حركة عينيها ويديها وطريقة كلامها".

وقال رضوان إن والدتها الفنانة دنيا سمير غانم، حرصت على تدريبها بنفسها خلال تأدية المشهد في الكواليس، حيث مرنتها بشكل جيد، وأضاف مازحا: "عملوا بروفة ترابيزة".

وأضاف أنه شاهد ابنته "كايلا" وهي تحضر المشهد، وتتدرب على تأديته، لكنه لم يتوقع أن النتيجة ستظهر بهذا الشكل المُبهر واللافت بحسب تعبيره.

ظهور "كايلا" في مسلسل "جت سليمة"



وكانت الفنانة دنيا سمير غانم قد فاجأت الجمهور بمشاركة ابنتها "كايلا" في الحلقة الـ 12 من مسلسلها الرمضاني "جت سليمة".

ويعد ظهور "كايلا" هو الأول لها في عمل فني يجمعها بوالدتها، بحكم أن الفنانة حرصت منذ ولادة ابنتها على عدم نشر أي صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو إظهارها عبر الإعلام.

وظهرت ابنة دنيا في مسلسل "جت سليمة" بشخصية طفلة في الزمن القديم الذي عادت إليه "سليمة - دنيا" وأطلت أيضا باسمها الحقيقي "كايلا".

وكانت "كايلا" قد ظهرت في المرة الأولى خلال انتهاء أحد عروض مسرحية "أنستونا" للمخرج خالد جلال، قبل أشهر قليلة، وحينها تعرضت الطفلة للتنمر من بعض المتابعين عبر مواقع التواصل.

مسلسل "جت سليمة"



يذكر أن مسلسل "جت سليمة" من بطولة دنيا سمير غانم، ومحمد سلام، وشيرين، وسامي مغاوري، ومحمد ثروت، وخالد الصاوي، ومايان السيد.

google-banner
foochia-logo