إيناس الدغيدي تكشف أسباب ابتعادها عن شيخ الحارة

أرشيف فوشيا
لين محمد
29 ديسمبر 2023,8:53 ص

كشفت الإعلامية والمخرجة المصرية إيناس الدغيدي عن سبب عدم مشاركتها في موسم جديد من برنامج "شيخ الحارة"، فيما تحدثت عن رأيها بالمشاهد الجريئة، وفكرتها الغريبة عن الموت.

إيناس، التي حلَّت ضيفةً في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، لفتت إلى أن دخولها عالم الإعلام سببه رغبتها بالاستمرار بالعمل في فترة انقطاعها عن إخراج الأعمال أو التمثيل، لتحقق نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة في الوطن العربي.

وعن سبب تركها للبرنامج، أوضحت أنها عدلت عن رأيها بسبب شخصية سياسية رأى أنها أرقى من تقديم مثل هذه النوعية من البرنامج، إذ وضعها في خانة "مثقفي مصر"، وطلب منها تقديم برنامج آخر بمنظور مختلف.

وأوضحت أنها رأت في رأيه نوعًا من المنطق باعتبار أنها من الشخصيات التي تطالب باحترام حقوق المرء وخصوصيته فيما تقوم باقتحام خصوصيتهم في البرنامج.

رأيها بالموت

وسئلت إيناس عما إذا كانت تخاف من الموت، لتجيب أنها ترى في الحياة ما بعد الموت راحة ونقاء وروحانية، حتى إنها حينما تحب شخصًا تدعو عليه بالموت.

وأوضحت أنها تمنت أن تكون مكان الراحل هنري بركات وأن يغلق عليها التربة لأنها ترى فيه راحة، وأضافت: أصبحت أرى الموت شيئًا جميلًا جدًا.

وشددت على رغبتها في الموت دون مرض، قائلة: عايزة أموت مباشرة دون ما أتعرض ‏للمرض، وانتظر هذا اليوم كأني منتظرة حاجة حلوة، منذ أن كنت طفلة اعتدت حلم أني ‏برتقي درجات السماء بعجلة ويسألونني رايحة فين، أقول لهم رايحة عند ربنا.

المشاهد الجريئة

أوضحت إيناس أن النجوم جميعًا الذين أدوا مشاهد جريئة ومثيرة لديهم صيت أكبر بين الجمهور؛ لأن المشاهدين يريدون رؤية شيء لا يستطيعون فعله في الحقيقية.

وشددت على استحالة منح ممثلة دورا جريئا فقط لرغبتها في الشهرة، كما هو الحال مع الفنانة التونسية هند صبري التي منحتها بطولة فيلم "مذكرات مراهقة"، والذي أدَّت فيه مشاهد جريئة.

وقالت إيناس عن هند صبري: هند جريئة وجايه من مجتمع جريء ومكنتش خايفة ودورها اتعرض على ممثلات كتير ورفضوه لكن هي فنانة قدرت الدور وإن في السن ده الدور ده مهم ولو واحدة جاية بس عشان تقلع ومعندهاش إمكانيات فنية مش هاخدها.

الخيانة

أما بشأن رأيها بالخيانة، أشارت إيناس إلى أن نسبة الرجال الخائنين أعلى من النساء، قائلة: 85% من الرجال خاينين وعندهم حق.

ولفتت إلى أن المجتمع يمنح الرجل الحق في الخيانة، إذ لا يحاسبه كما يفعل بالمرأة، إذ يرون فيه "بطلا" و"دونجوان"، بحسب رأيها.

وأضافت: قاعدة الخيانة في أغلبية الرجالة، وأنا لا يمكن أعيش مع رجل خائن، لكن فيه ستات ظروفهن صعبة ويضطررن لتفويت حاجات كثيرة.

أخبار ذات صلة

مصطفى هريدي يفتح النار على إيناس الدغيدي

google-banner
foochia-logo