جينفر لوبيز تكشف أسرار عمل الكونتور لتعزيز وهج إطلالتها

أرشيف فوشيا
أشرف محمد
21 مايو 2023,8:05 ص

كعادتها دائما، تنجح النجمة العالمية، جينفر لوبيز، في إثبات موهبتها التي لا يختلف عليها اثنان في كثير من المجالات مثل التمثيل، الغناء، الجمال وكذلك الموضة.

وفي كل مرة أو مع كل ظهور، تبهر جينفر كل من يشاهدها سواء على الشاشة أو السجادة الحمراء بفضل اهتمامها بضبط مكياجها واستعراض جمالها وأناقتها على طريقتها الخاصة.

والشيء الملفت أن جينفر تميل لمشاركة الطريقة التي تتحضر بها ليومها ولإبراز جمالها وقد شاركت أخيرا على إنستغرام الأسرار التي تضيف لوهج ورونق الكونتور الخاص بها.



ونشرت جينفر فيديو لنفسها ظهرت فيه بإطلالة مسترخية تعكس مدى تفوقها في الاعتناء بجمالها، خاصة مع ظهورها برداء أسود ناعم، خاتم فضة وأقراط حلقية من الفضة.

وأكمل جينفر إطلالتها بتسريح شعرها كعكة خلفية ملساء واعتماد مانيكير أظافر بلون حليب الشوكولاتة المطفي. وأرفقت مع الفيديو تعليقا قالت فيه "اكتشفوا معي طريقتي المفضلة لعمل الكونتور بعمل نقاط من بعض المنتجات المفضلة على الوجه ثم مزجها".

وهو ما كانت تشرحه بالتفصيل في الفيديو، إذ ظهرت وهي تضع نقاطا على وجهها من تلك المنتجات، ثم كانت تقوم بمزجها ومن ثم نشرها وتوزيعها على بشرتها لوهج لا يُضاهَى.

ومع سماع صوت أغنيتها الشهيرة On The Floor في الخلفية، باشرت جينفر في الكشف عن فنيات الطريقة الخاصة بها في عمل الكونتور والتفتيح؛ إذ بدأت بوضع طبقة من سيروم زيادة وهج البشرة على كامل وجهها، ثم وضعت نقاطا من أحد أنواع كريمات الترطيب على عظام وجنتيها وعلى طول خط الفك وعلى خط شعرها. ثم قامت بعدها بوضع نقاط من كريم العناية بالعين حول عينيها وفي المنطقة الفاصلة بين حاجبيها.

وكانت جينفر قد أوضحت في فيديو تعليمي سابق "اعتدت على تطبيق الكونتور بشكل صحيح على عظام الوجنتين، لكني تعلمت الآن أني إذا ارتفعت قليلا، فسيرتفع الوجه لأعلى قليلا أيضا". وهو ما يبين أن جينفر تواظب على تحديث أساليب وطرق وضع الماكياج التي تستخدمها لكي تبقى مواكبة لأحدث وأجمل اتجاهات التجميل بشكل مستمر.

ولفتت جينفر إلى أنها وبعد أن تضع منتجاتها المفضلة على وجهها على هيئة نقاط، فإنها تمزجها بأصابعها، وتمضي من أسفل الوجه إلى أعلى باتجاه خط الشعر عبر حركات أفقية لتجنب مزج المنتجات مع بعضها البعض، وبالتالي تحافظ على الطلة الكونتور.

ثم تقوم بتمرير بعض اللمسات عبر جسر الأنف في وقت لاحق وبشكل مفاجئ، وبعدها تبدأ إطلالتها المتوهجة في الظهور، بدون أي مستحضرات تجميل وبدون أي فراشي. ولعل الشيء الأبرز في تلك الطريقة هو أنها لا تأخذ وقتا ويسهل تطبيقها بمنتهى البساطة.

google-banner
foochia-logo