أسرار إطلالة ماغي بوغصن المثيرة للجدل في "ع أمل"

أرشيف فوشيا
زينة فارس
12 مارس 2024,10:06 م

علق خبير المظهر اللبناني خليل زين على إطلالة الممثلة ماغي بوغصن التي ظهرت بها خلال الحلقة الثانية من مسلسل "ع أمل" الذي ينافس ضمن موسم دراما رمضان 2024، والتي أثارت جدلاً بين الجمهور.

وتلعب ماغي في المسلسل دور مقدّمة برامج تدعى "يسار"، وأطلت في إحدى حلقاته بثوب قصير من أقمشة الشيفون على الصدر، مع ربطة عنق تنسدل منه.

وتباينت ردود فعل المتابعين على الإطلالة، فيما قال آخرون إن الستايل كان جذابًا، ويليق بمقدمة برامج تتابع خطوط الموضة الرائجة.



وكشف خليل زين بأن ماغي أطلت في مسلسل "ع أمل" بفستان من البوتيك الذي افتتحه قبل أشهر في وسط بيروت، مضيفًا: "وقع نظر الممثلة على فستانين ستطل بهما في مسلسل "ع أمل"، الأول أطلت به في الثانية، والثوب الثاني من اللون الأخضر ستظهر به في حلقة مقبلة من العمل الدرامي الرمضاني".

ونشر زين الذي يتعاون مع باقة من النجمات العربيات، فيديو قصيرًا للثوب الذي اختارته ماغي. كما ارتدته الأخيرة في أحد البوسترات التي روجت للمسلسل الرمضاني.



أخبار ذات صلة

نادين جابر تكشف قصة مسلسل "ع أمل"

يذكر أن ماغي تعاونت، سابقًا، مع زين في عدد من اللوكات التي أطلت بها في مهرجانات فنية متنوعة، وطغت عليها فساتين السهرة الطويلة.

أحداث مسلسل "ع أمل"

وتخوض ماغي بوغصن، سباق موسم دراما رمضان 2024، بمسلسلها "ع أمل"، الذي يطرح قضايا جريئة تعاني منها النساء في الوطن العربي؛ مثل: قضية العذرية، وجرائم الشرف، وحقوقها في اتخاذ القرارات، وإثبات وجودها.

وتدور أحداث المسلسل في مجتمعين مختلفين تمامًا عن بعضهما بالفكر والوعي الاجتماعي، كما أنها ستدور ضمن مجتمع ذكوري، وآخر نسائي؛ وتصارع فيه النساء للحصول على حقوقهن.

مسلسل "ع أمل" من بطول: مهيار خضور، إلسا زغيب، بديع أبو شقرا، وتأليف نادين جبر، وإخراج رامي حنا، ويُعرض، حاليًا، على تطبيق "شاهد" و "mtv" اللبنانية.

أخبار ذات صلة

دموع ماغي بوغصن تسيل.. والسبب إليسا

google-banner
foochia-logo