ابنة أحمد راتب ترد على اعتذار ريهام سعيد بعد ذكر والدها بقضية وفاء مكي

أرشيف فوشيا
محمد جميل
10 مايو 2023,5:36 م

اعتذرت الإعلامية المصرية، ريهام سعيد، إلى أسرة الفنان الراحل أحمد راتب بعد تصريحاتها الأخيرة عنه بشأن تورطه في قضية الممثلة وفاء مكي الخاصة بتعذيب خادمتين، والتي عادت للظهور مجددا بعد 23 عاما.

وقالت سعيد في منشور عبر "فيسبوك"، إنها أخطأت بذكر اسم الفنان أحمد راتب في حلقة قضية وفاء مكي، دون التأكد بمستند رسمي.

وعلقت: "بالرغم أن المعلومة اللي وصلت ليا كان المصدر متأكد منها إلا أن غلطتي إن مكنش معايا مستند وده لصعوبة العثور على مستند من 23 سنة".

وتابعت: "أنا بعتذر لعائلة الأستاذ أحمد راتب مش علشان التهديدات إنما علشان أنا غلطت فعلا إني متأكدتش بمستند". موضحة أنها من عشاق  الفنان الراحل.



وردت "لمياء" ابنة الراحل أحمد راتب، قائلة: "أنا بشكرك على التوضيح، وأعتقد مفهوم مدى حرصي على سيرة والدي رحمه الله.. سيتم حذف البوست من على صفحتي والتوقف عن الحديث عن الموضوع مع أي جهة.. تحياتي".



وكانت لمياء قد أوضحت أن الإعلامية ريهام سعيد قالت نصا في برنامجها: "أحمد راتب صدر بحقه حكم سنة، مع إيقاف التنفيذ بسبب الشهادة الزور مع وفاء مكي".

وطلبت راتب عبر حسابها على "فيسبوك"، من ريهام أو أي أحد من المعدين في البرنامج، إثبات ما قالته بالدليل خلال "48" ساعة أو الرجوع عن تصريحها، وإلا بحكم أنها ممثلة عن ورثة أحمد راتب سترفع دعوى بالتشهير على هذا التصريح الذي وصفته بالمزور.

ولفتت لمياء راتب إلى أنها لا تعتقد أن هناك من يوافق على هذا الكلام على والدها الميت، والذي لم يكن له أي علاقة بأي شكل بالفنانة وفاء مكي، بل كان يتابع سير القضية من الصحف كبقية الشعب المصري.



وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد استضافت منذ أيام شاهد عيان، ليروي ملابسات الواقعة كما شهدها، والمعلومات التي أدلى بها في التحقيقات. وجاء في حديث الشاهد تورط بعض الفنانين في الدفاع عن وفاء مكي، وكان منهم الفنان أحمد راتب، والفنان ممدوح وافي، وأن الاثنين حكم عليهما بالسجن عاما مع إيقاف التنفيذ.

وكشف الشاهد ملابسات الواقعة كما شهدها، والمعلومات التي أدلى بها في التحقيقات، وكان في حالة انهيار تام من تذكر التجربة التي مر بها.

google-banner
foochia-logo