بعد عناقهما.. هل تعود جينيفر آنيستون لطليقها جاستن ثيرو؟

أرشيف فوشيا
أشرف محمد
25 أبريل 2023,6:43 ص

ألمحت تقارير صحفية لاحتمال عودة المياه إلى مجاريها مرة أخرى بين النجمة جينيفر آنيستون وطليقها، جاستن ثيرو، بعدما شوهدا يتناولان وجبة عشاء معا في مدينة نيويورك.

ورصدت التقارير أجواء المقابلة التي جمعت الثنائي، اللذين يحتفظان بصداقتهما منذ انفصالهما عام 2017، بأحد المطاعم رفقة جيسون بيتمان وأماندا أنكا.

ورصدت عدسات المصورين قيام جينيفر، 54 عاما، وجاستن، 51 عاما، بمعانقة بعضهما قبل أن يبادرا بالجلوس بعيدا عن بعضهما خلال تواجدهما بمطعم II Cantinori.





وما أثار الحديث عن عودة النجمين لبعضهما، بحسب ما ذكرته بعض المواقع وصفحات السوشال ميديا، هو مغادرة جينيفر المطعم ممسكة بيدها وردة حمراء.

وظهرت جينيفر في تلك الخروجة بإطلالة كاجوال بارتدائها كارديغان أسود نسَّقته مع بنطال باللون نفسه، وانتعلت حذاء برقبة طويلة وحقيبة يد باللون ذاته، بينما ظهر جاستن بإطلالة أنيقة بجاكيت أخضر داكن، وبنطلون جينز وحذاء برقبة إلى جانب تألقه بلحيته الكثيفة.

وأفادت بهذا الخصوص صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن جينيفر وصلت المطعم بمفردها، ثم التقت جاستن وجيسون وزوجته، أماندا، وما إن وصلت حتى قامت بمعانقة جاستن، ثم جلسا مقابل بعضهما خلال استمتاعهما بتناول وجبة العشاء معا، ثم شوهدت جينيفر وهي تغادر ممسكة بوردة بإحدى يديها وشمسية في يدها الأخرى.



ومن الجدير ذكره أن قصة ارتباط جينيفر وجاستن بدأت في مايو عام 2011، بعد اشتراكهما في بطولة فيلم Wanderlust إنتاج 2012، إذ أعلنا خطبتهما رسميا يوم الـ 10 من أغسطس عام 2012، واستمر زواجهما من 5 أغسطس عام 2015 حتى الـ 15 من فبراير عام 2018، وكشفا أنهما انفصلا بشكل رسمي مع نهاية عام 2017.

وشهدت الفترة الأخيرة من عام 2021 محاولات جديدة من جانب الثنائي للتقرب من بعضهما البعض مرة أخرى، لكن لم يحدث شيء، وبقي الأمر على ما هو عليه دون ارتباط.

وعلى الرغم من ذلك، فقد استمرت علاقة الود والاحترام المتبادل قائمة بينهما حتى اللحظة، وهو ما يُلاحَظ عليهما في عديد المواقف التي يُظهران فيها ذلك للعلن دون خجل.

google-banner
foochia-logo