بسام فتوح: أتمنى تكرار التجربة مع أحلام

أرشيف فوشيا
زينة فارس
18 سبتمبر 2023,11:30 ص

قبل أكثر من 17 عامًا، تعاون خبير التجميل بسام فتوح مع المغنية الإماراتية أحلام لمرة واحدة فقط. يومها، خضعت لجلسة تصوير بإدارة المصور اللبناني دافيد عبدالله، وأشرف فتوح على مكياجها.

منذ تلك اللحظة، لم يجتمع خبير التجميل والفنانة في أي عمل. ورغم محاولات اللقاء بينهما، ولكن انشغالاتهما كانت تمنعهما من ذلك.

هذا السرّ، يكشفه فتوح في مقابلة مع "فوشيا"، متمنيًا التعاون مجددًا مع النجمة الإماراتية ليشرف على إطلالتها.

وقال في تصريحه: "أول ما نقول فنانة خليجية تأتي أحلام مباشرة على ذهننا. عندما كانت الفنانة تصور برامجها التلفزيونية في لبنان طُلب مني الاهتمام بإطلالتها، ولكن للأسف لم يسمح ضيق وقتنا بالعمل معًا".

وأعرب فتوح عن إعجابه بالمطربة الإماراتية، "أحلام وضعت الموضة الخليجية في إطار جميل وجديد. لا يميزها اللوك فحسب، بل أيضًا خفة دمها تنعكس على جمالها. أنا لا أنظر إلى الفنانة من ناحية المكياج، بل أيضًا إلى شخصيتها المتفردة".

وعن اللوك الذي قد يعتمده للفنانة المعروفة؟ أجاب خبير التجميل الذي يتعاون مع غالبية الفنانات العربيات، أنه يرى أحلام بالستايل الناعم، لافتًا إلى أنه سيستعمل الألوان "النيود" والترابية، أي بعيدًا عن الألوان الصارخة.

لا تعتبر أحلام الوحيدة التي يتمنى بسام فتوح التعاون معها، بل كذلك بلقيس ورحمة رياض. ورغم الصداقة التي تربطه مع المغنيتين، لكنه لم يشرف على إطلالتهما أبدًا.

ووصف فتوح النجمتين بأنهما "من الجيل الجديد الذي وضع المرأة العربية الشابة على طريق "الترند".

google-banner
foochia-logo