ظافر العابدين يكشف سبب استمرار الحب بينه وبين زوجته.. وحلمه الذي لم يتحقق

أرشيف فوشيا
فرح درويش
5 يونيو 2023,7:34 ص

تحدث الفنان التونسي ظافر العابدين عن قصة الحب التي جمعته بزوجته، المغنية البريطانية جويل فاريل، مشيرا إلى أنه عندما التقى بها كان جاهزا للزواج، لكنه كان ينتظر الشخص الذي يُحرك مشاعره ويدفعه لاتخاذ هذه الخطوة.

وقال إن سبب بقاء شرارة الحب مشتعلة بينه وبين زوجته هو التواصل والتفاهم، والاستماع لبعضهما، كما أن بينهما علاقة صداقة قوية جعلتهما قريبين من بعضهما بشكل كبير.

وأضاف، أنه شخص يعبر عن حبه بالأفعال أكثر من الكلام، حيث يحرص على الاستماع لزوجته ومساعدتها والتفكير معها لإيجاد حلول.

النساء والرجال يكذبون

وتابع خلال ظهوره ببرنامج " كلام نواعم" أنه يرفض مقولة "المرأة لا تعرف تكذب مثل الرجل"؛ لأن صفة الكذب موجودة بالنساء والرجال، كما أنه يرفض الاعتقاد الشائع الذي يقول إن الرجل لا يمكنه الارتباط بأنثى واحدة طيلة العمر.

وأردف أن الخيانة يمكن أن تنهي علاقة الحب أو الزواج، لكن هذا الشيء نسبي ومرتبط بالشخصين اللذين يبنيان العلاقة، مشيرا إلى أن الحب فقط لا يبني زواجا سعيدا.

وكشف العابدين عن سر محبة الناس له، مبينا أن القبول والمحبة من الله وحده، لكن يجب على الإنسان أن يتواضع ويكون قريبا من الناس ويتعامل معهم بمحبة ولين.

التقدم بالعمر

وبين أنه لا يهتم كثيرا بتقدمه بالعمر، ولا يخيفه الموضوع أبدا؛ لأنه يستمتع بكل لحظة يعيشها وبكل مرحلة يمر بها، لافتا إلى أنه سعيد بتقدمه بالسن؛ لأن هذه المرحلة أعطته فهمفهما ونضجا أكثر، كما جعلته شخصا هادئا.

حلم كرة القدم

وتحدث العابدين خلال اللقاء عن حلم "كرة القدم" ووصفه بـ" الحلم الكبير" و"الحب الأول"، حيث إنه استمر بلعب كرة القدم لمدة 13 عاما، لكنه انقطع عن الفريق بعمر الـ25 سنة بسبب إصابة، ولم تساعده قوانين اللعبة على العودة.

وأكد أنه راضٍ تماما عن حياته اليوم ومسيرته المهنية؛ لأن الحياة لا تعطي الفرد كل ما يرغب، وعلى الإنسان أن يتعلم من كل تجربة يمر بها وينظر إلى أيجابياتها وسلبياتها.

آخر أعمال ظافر العابدين

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال ظافر العابدين هو مسلسل "عروس بيروت"، الذي أدى فيه شخصية "فارس الظاهر" الشاب الثري الذي يقع في حب فتاة فقيرة تمتهن الغناء، ويدخل في صراع مع والدته للزواج منها.

كما أنه شارك في بطولة فيلم أكشن سينمائي مصري يحمل اسم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، ويسرا اللوزي، ومحمد لطفي، ومحمد ممدوح.

google-banner
foochia-logo