رحمة رياض: تجربتي في التمثيل لن تتكرر نهائيًّا

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
19 أكتوبر 2023,8:03 ص

كشفت المطربة العراقية رحمة رياض عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "مدينة / Medinah" الذي يبدأ عرضه اليوم الخميس، 19 أكتوبر، على منصة "ستارزبلاي"، في وقت أكّدت فيه أنها لن تكرر تجربة التمثيل مرة أخرى.

وقالت رحمة، 36 عامًا، إن مشاركتها في المسلسل الذي ينتمي إلى فئة "دراما الخيال العلمي"، "حصلت بمحض الصدفة عندما كنت متواجدة في قطر عام 2017".

وأضافت، أن الرئيس التنفيذي لاستديوهات "كتارا"، أحمد الباكر، هو من شجّعها ودعمها لخوض تجربتها الأولى واليتيمة في عالم التمثيل، مشيرة إلى أنها خضعت لعدد من الدورات المختصة من أجل إتقان الشخصية.

وعن ملامح شخصيتها، نقلت صحيفة الراي الكويتية قولها "سأجسد شخصية فتاة عراقية تُدعى سارة، سافرت إلى قطر بعد السقوط في العراق، وهناك تجد نفسها قد وقعت بمصيبة ثانية، ولك أن تتخيل ما الذي سيحصل معها".

وما إذا كانت ستكرر تجربة التمثيل مرة أخرى، أكدت صاحبة أغنيتي "وعد مني" و"كلام الحب"، أنها ستكون التجربة الأولى والأخيرة، ولن تتكرر في المستقبل نهائياً، مضيفة "انتهى الموضوع".

"ستارزبلاي" متحمسة

منصة "ستارز بلاي" شاركت عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو الدعائي الذي تظهر فيه النجمة العراقية، مرفقاً بتعليق: "من يتوقع أداء قوياً من رحمة رياض؟.. انتظروا رحمة بدور سارة في مسلسل Medinah".

كذلك فعلت رحمة، إذ نشرت عبر خاصية الستوري في "إنستغرام"، برومو الفيلم، والذي كشف أن "ما ستراه في Medinah غير مألوف تماما".

مدينة

يذكر أن مسلسل "مدينة" لمؤلفه أحمد الباكر هو مسلسل خيال علمي، يُعرض على منصة "ستارزبلاي" في حلقات أسبوعية ابتداءً من اليوم.

ويروي العمل قصة "فشل إطلاق صاروخ يحمل تكنولوجيا غامضة، فتتحصن مجموعة من الغرباء في كهف بالصحراء في محاولة للبقاء على قيد الحياة، بينما تفشل الشركة التي أطلقت الصاروخ في اكتشاف الخلل وكشف المؤامرة".

ويضم طاقم العمل إلى جانب النجمة العراقية: محمد الحمدي، ريك رافانيلو، ناجارا تاونسيند، إياد حوراني، هنا شمعون، هيموانت تواري، إيريك روبرتس، وناتاشا هينزتريدج.

google-banner
foochia-logo