جيجي حديد تكشف ما ورثته ابنتها من والدها زين مالك

أرشيف فوشيا
لين محمد
8 مارس 2023,10:06 ص

ربما انتهت العلاقة الرومانسية بين جيجي حديد وزين مالك، لكن الأبوة والأمومة المشتركة لرعاية ابنتهما "خاي" ما زالت مستمرة بينهما.

أخيرا، تحدثت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد بمنتهى الصراحة حول التربية المشتركة لابنتها "خاي"، البالغة من العمر العامين، مع حبيبها السابق المغني زين مالك.



وفي حديثها مع صحيفة "صنداي تايمز"، أشارت جيجي حديد إلى أنها ومالك يحرصان على إبقاء سعادة طفلتهما في مقدمة أولوياتهما، كما أنها تعمل على تحديد مواعيد التزاماتها المهنية وعملها مع الفترة التي تتواجد فيه "خاي" مع والدها.

ولفتت جيجي إلى أنها تشعر بالسعادة لعيش "خاي" حياة طبيعية مع كلا والديها (هي ومالك)، وكشفت أنّ طفلتها ورثت العديد من أبيها، قائلة: "يبدو واضحًا أنها طفلة نشأت وهي تأكل الكثير من الطعام البريطاني من الإفطار والفاصولياء والكاري، وما زالت تتناول هذا الطعام".

وأضافت أن أكثر ما تحبه بابنتها طريقتها بالتفوه ببعض الكلمات باللكنة الإنجليزية الطفولية، وهي اللكنة التي يتكلم بها والدها زين مالك.

واختتمت جيجي كلامها معربة عن سعادتها بتواجد ابنتها في حياتها، قائلة: "لقد أعطتني بالفعل الكثير.. أردت دائمًا أن أكون أما ، لكنني لم أكن أبدًا مهووسة بهذا الأمر و كأنني وُضعت على هذه الأرض لأكون أماً. وجودها بمثابة نعمة. أنا سعيدة جدًا لكوني أمًا شابة ".



يُشار إلى أن جيجي ومالك انفصلا بعد عامين على ارتباطهما على خلفية تهجم الأخير على والدة جيجي يولندا حديد، والتي اتهمته فيها بإمساكها ودفعها؛ ما سبب لها ألمًا جسديًا ونفسيًا.

google-banner
foochia-logo