جاستن وهايلي بيبر.. "آخر انسجام" بأحدث ظهور في البحر

أرشيف فوشيا
أشرف محمد
3 سبتمبر 2023,6:40 ص

استمتع الزوجان، جاستن وهايلي بيبر، بأجواء استرخاء رومانسية أمضياها بمنتجع "هامبتونز" الساحلي الشهير الواقع في الجزء الشمالي الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية.

وأخذ الزوجان استراحة من مغامرة صيد السمك التي قاما بها معًا بعد الظهر، واصطحب جستن، 29 عاما، زوجته هايلي، 26 عاما، في رحلة استرخاء مميزة على متن أحد القوارب الفاخرة.



وظهر الثنائي بإطلالات صيفية تتماشى والأجواء، إذ ارتديا قبعات بيسبول، واختارت هايلي الظهور ببلوزة لونها أزرق فاتح دون حمالات كتف وسروال بنفس اللون، بينما اختار زوجها الظهور بسويت شيرت كاكي وشورت جينز مقصوص، وفق ما أوضحته الصور التي التقطت لهما.

هذا وأكملت هايلي إطلالتها بقلادتين، إحداهما كبيرة الحجم على شكل حرف B، إلى جانب أقراط ذهبية متطابقة. وتركت خصل شعرها فضفاضة حول أذنيها، فيما أرجع زوجها القبعة التي جاءت مزينة بنقاط بولكا للوراء، خلال تمضيتهما الوقت الممتع على القارب وسط المياه.



ورغم الانتقادات التي وجهت لهايلي من قبل الجمهور قبل بضعة أيام على خلفية وقوعها في خطأ فادح بمنشور كانت تروج من خلاله لعلامة منتجاتها الخاصة بالعناية بالبشرة في إنستغرام، لكنها بدت سعيدة أكثر من أي وقت مضى وهي برفقة زوجها.

وتأتي تلك النزهة، التي اتضح فيها مدى استمتاع الزوجين بالأجواء والمياه، قبيل بضعة أيام من حلول الذكرى الخامسة على زواجهما. ومن الجدير ذكره أن العلاقة بين الثنائي بدأت عام 2016، وحينها شارك جاستن متابعيه صورة عبر حسابه في إنستغرام يظهر فيها وهو يقبل هايلي.



وبعدها انفصل الثنائي لمدة عامين، ولم يحدث بينهما أي تواصل، إلى أن عادا لبعضهما البعض مرة أخرى في يونيو عام 2018، وبعدها بشهر تقدم جاستن بطلب يد هايلي للزواج، وبالفعل عقدا قرانهما رسميا في إحدى المحاكم بمدينة نيويورك في سبتمبر عام 2018.

ورغم الرغبة الشديدة التي تتملك هايلي لإنجاب أطفال من جاستن، فقد سبق لها أن كشفت خلال مقابلة في مايو الماضي مع "صنداي تايمز" أنها مرعوبة من فكرة إنجاب وتربية أطفال في عالم تغمره الكراهية عبر شبكة الإنترنت، في ظل ما تصادفه هي شخصيًّا من إساءات في شبكات التواصل الاجتماعي.

google-banner
foochia-logo