"الموسيقيين" بعد انتقاد مصطفى كامل: لماذا لم تُهاجم نهال عنبر؟

أرشيف فوشيا
محمد موسى
4 أبريل 2023,3:14 ص

أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر بيانا للتعليق على الهجوم الذي تعرض له نقيبها، بعد مشاركته في برنامج  المقالب "رامز نيفر إند" بالتزامن أيضًا مع وقوع الفنانة نهال عنبر وهي عضو في نقابة المهن التمثيلية، ضحية في البرنامج ذاته.

وقال المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، محمد عبد الله: "على الرغم أننا شاهدنا اليوم الممثلة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، وهي تمثل جموع الممثلين في مصر كونها منتخبة من الجمعية العمومية للممثلين في مصر.. شاهدناها هي ونجلها في حلقة رامز جلال رامز نيفر إند، إلا أننا لم نلاحظ أي هجوم عليها مثل الهجوم الذي حدث على الفنان مصطفى كامل وهو يمثل جموع الموسيقيين في مصر، كونه منتخبا من الجمعية العمومية لموسيقيي مصر".

وأضاف عبدالله: "يبدو أن أغنية تسلم الأيادي مازالت عالقة في أذهان البعض فمنهم من أراد إثارة البلبلة وإحداث زوبعة لتأليب الرأي العام على الفنان مصطفى كامل ولجان إلكترونية تأخذ بالثأر من مواطن مصري يحب بلده ويحترم رئيسه وشعبه ويقدر مؤسساته الوطنية".

وكان مصطفى كامل قد تعرض لهجوم كبير من جانب المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهوره كضيف في برنامج "رامز نيفر إند"، لكونه نقيبا للمهن الموسيقية، مشيرين إلى أنه كان يستوجب ظهوره بشكل لائق.

وأقام كامل مؤتمرا صحفيا مساء الجمعة، وقال: "أنا فنان يا جماعة ودعيت لبرنامج وروحت بفلوس، طلع مقلب ولا تورتة ولا بليلة مش قصتي، إيه المشكلة لما أشارك في برنامج رامز؟، أنا فنان زي محمد رمضان ومحمد فؤاد وجالي شغل وروحت لأني مش حرامي نقابة، وطبيعي أروح برامج وفوجئت انه مقلب".

google-banner
foochia-logo