مئات الأشخاص يقتحمون عشاء ميسي مع عائلته في أحد المطاعم بالأرجنتين (فيديو)

أرشيف فوشيا
تقوى الخطيب
21 مارس 2023,7:40 م

أحدثَ وجود اللاعب الأرجنتيني  ليونيل ميسي في أحد مطاعم بوينس آيرس حالة من الفوضى، عقب تجمهر مئات الأشخاص لرؤيته، وهو برفقة عائلته لتناول طعام العشاء.

وأوضحت شبكة "تي واي سي سبورتس" (tycsports) الأرجنتينية، أن ميسي أراد تناول العشاء في مطعم شهير بالعاصمة، لكن سرعان ما تجمع حوله مئات من المشجعين، الذين طالبوه بالخروج من أجل إلقاء التحية عليه، على وقع أنغام الأغنية الشهيرة "يا رفاق" (Muchachos).

ووثقت مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي الأعداد الكبيرة التي تجمعت حول وداخل المطعم في غضون دقائق.

وظهر ليونيل ميسي في مقطع فيديو عندما خرج أمام المشجعين المتحمسين، وهو مبتسم وسعيد للغاية، دون أن يبدي أي ردة فعل غاضبة مما يحدث من حوله.

فيما تظهر المقاطع  المتداولة رجال الأمن وهم يحاولون إبعاد الجماهير قدر الإمكان عن اللاعب العالمي الذي خرج من المطعم تحت حمايتهم، في وقت نجح فيه البعض منهم بلمسه.

ووصل اللاعب الأرجنتيني ميسي إلى بلاده استعدادا لخوض أول مباراتين دوليتين، بعد تتويج "التانغو" بلقب بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر أواخر العام الماضي.

بدوره، أشاد رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو "تشيكي" تابيا بوصول ميسي (35 عاماً) إلى الأراضي الأرجنتينية، وكتب إلى نجم باريس سان جيرمان الفرنسي على "تويتر": "أنت لم تستسلم أبداً. واليوم، لقد عدت إلى بلدك كبطل عالمي. مرحباً يا ليو".

يأتي هذا في أعقاب تداول أنباء عن تعاقد ميسي مع نادي الهلال في المملكة العربية السعودية.

إلا أن  صحيفة “سبورت” الإسبانية، قالت إن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل الثاني أصدر أمراً لإدارة باريس سان جيرمان بسرعة التفاوض مع ليونيل ميسي والتوصل معه لاتفاق جديد لتمديد العقود لفترة أخرى.

يذكر أن ليونيل ميسي كان له دور بارز في تتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 وسجل خلال البطولة 7 أهداف، اثنان منها في المباراة النهائية ضد فرنسا.

كما أصبح اللاعب الوحيد في تاريخ كأس العالم، الذي نجح في هز الشباك في جميع مراحل البطولة، ونال جائزة أفضل لاعب.

google-banner
foochia-logo