ديانا حداد تغني "كل الهلا" باللهجة العراقية

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
3 فبراير 2024,2:00 م

طرحت الفنانة اللبنانية ديانا حداد أغنيتها الجديدة بعنوان: "كل الهلا"، من كلمات الشاعر مأمون النطاح، وألحان الفنان محمود التركي، وتوزيع ومكس وماسترينج حسام كامل، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

وحصلت "كل الهلا" المغناة باللهجة العراقية، على قرابة 83 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب، خلال أقل من يوم واحد من طرحها، بالتوازي مع إشادة واسعة من جمهور النجمة حداد.

وبارك معلقون للنجمة اللبنانية ديانا حداد أغنيتها الجديدة، واصفين العمل بـ"الرائع" جدًا، والأداء المميز، خاصة أنه نابع من صوت "برنسيسة الغناء العربي".

وجاء من كلمات الأغنية: "كل الهلا بالغالي العليه يلوگ.. حسنك سبحانك ربي مفصل من فوك.. من يوم شفتك عاشگ وأنت المعشوگ.. وادعي الباري يسكني يمك يا فلان".

نشاطات فنية في دبي والعلا

اجتمعت الفنانة ديانا حداد، ومنسق الموسيقى والأغاني الإماراتي "بليس"، في القرية العالمية في دبي، في حفل غنائي، مطلع يناير/ كانون الثاني الماضي.

وقدم الثنائي حينها باقة من أجمل وأحدث أغانيهما، حيث غنّت "حداد" مجموعة من أشهر أغانيها العربية، منها: "ما نستمر" و"يمك مزاجي" و"يا طيار"، كما سيعزف "بليس" عددًا من الريمكسات الموسيقية التي اشتهر بها في حفلاته.

وسبق حفل دبي تواجد حداد، مطلع ديسمبر/كانون الأول الماضي، ضمن فعاليات مهرجان العلا في المملكة العربية السعودية، إلى جانب الفنان الجزائري الشاب خالد.

آخر أعمالها

وكانت ديانا حداد قد أصدرت، خلال الأشهر الماضية، أغنية بعنوان "يا طيار" باللهجة المصرية، وهي من كلمات هاني صارو، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقي أحمد عبدالسلام.

وأكدت "ديانا" في تصريحات صحفية أن أغنية "يا طيار"، هي بداية مجموعة من الأغنيات المصرية التي ستطرحها تباعًا، إلى جانب أغنيات أخرى باللهجات اللبنانية والسعودية والخليجية، إضافة إلى مفاجأة كبيرة وفق تعبريها.

أخبار ذات صلة

ديانا حداد: أبحث عن رجل جميل يدعمني ماديًا ومعنويًا

google-banner
foochia-logo