السعوديون يحتفون بمسلسل "الشرار".. وريم عبدالله تعلق

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
19 مارس 2024,6:48 م

حظي مسلسل "الشرار" بإشادة عدد كبير من المتابعين السعوديين منذ بداية عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024، ودخل قائمة المسلسلات العشر الأكثر مشاهدة على تطبيق "شاهد".

وأعربت الممثلة السعودية ريم عبدالله عن سعادتها بأصداء المسلسل، وكتبت عبر منصة "إكس": الحمدلله فخورة وسعيدة في باكورة إنتاج شركة ياقوتة.. مسلسل الشرار وسبب سعادتي الأصداء التي تصلني من الناس... الحمدلله.

وأضافت ريم: الكلام الحلو الذي يصلني  أنساني تعبي، والمجهود الذي بذلته كان فعلاً شاقًا في تنفيذ وإنتاج هذا العمل، الشكر موصول لكل من ساهم بنجاح هذا العمل من طاقم فني وإداري، شكرًا جزيلاً لجهودكم.

وكان بطل المسلسل الممثل السعودي خالد صقر احتفى بدخول المسلسل قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة، وكتب في تغريدة عبر منصة "إكس": الحمدالله، مسلسل الشرار يدخل التوب 10 على شاهد في رمضان.

وأشاد الجمهور بأحداث المسلسل، حيث علقت متابعة: ساهمت القصائد في مسلسل #الشرار في اكتمال جمال المشاهد بطريقة إبداعية، يبدو لي أن الشعر هو الابن البار للعتبان، لله دركم.

قصة مسلسل "الشرار"

 وتدور أحداث "الشرار" في حقبة زمنية تعود إلى أكثر من 100 عام، على بقعة من البادية في الطريق بين الحجاز ونجد، تجتمع الفروسية والعشق والشعر، إلى جانب القيم الأصيلة والأحداث المليئة بالتشويق.

وتشهد الأحداث تصارع قيم الوفاء والغدر، والعشق والغيرة، والشړ والخير التي تستلهم من البادية تفاصيلها الوجدانية الحية، وتعيد تقديم الأصالة والقيم النبيلة في الزمن الجميل.

وكانت الفنانة ليلى السلمان قد تحدثت عن شخصيتها في المسلسل بالقول: "أقدم شخصية أم هزاع - صالحة، الوالدة التي تعارك وتتأقلم مع مشاكل الحياة من حولها، لذا لا يمكنني الحكم على الشخصية لناحية كونها طيبة أو شريرة".

وأضافت: "بخلاف معظم الأعمال البدوية، فإن أحداث مسلسل الشرار غنية وغير محدودة، لذا فأنا على ثقة من نجاح العمل في الموسم الرمضاني".

أبطال مسلسل "الشرار"

ويشارك في بطولة مسلسل "الشرار" ريم عبد الله، خالد صقر، نايف الظفيري، ريم العلي، رحاب العطار، ليلى السلمان، زارا البلوشي، عزام النمري، باسل الصلي، عيد سعد، محمد الهاشم، مريم الغامدي، نجود أحمد، عبد العزيز السكيرين، علي السبع، هند محمد، مريم عبد الرحمن، زياد القاضي، وآخرين. وهو من إخراج الفوز طنجور.

أخبار ذات صلة

خالد صقر عن زواجه من إلهام علي: قائم على الاحترام

google-banner
foochia-logo