أحدث صيحات الصيف.. زيندايا تتألق بـ"الأحمر الداكن" مع تسريحة البوب

أرشيف فوشيا
أشرف محمد
14 أغسطس 2023,8:24 ص

مع استمرار فصل الصيف، يتواصل اهتمام النجمات باستعراض أحدث الصيحات في مجال قصات الشعر، وهو ما يتفنن فيه لرغبتهن في الظهور بإطلالات مبتكرة ومختلفة بصورة مميزة دائمًا.

ومن أبرز هؤلاء النجمات إيما ستون، وزوي سالدانا، وكورتني كارداشيان، وايس سبايس، إذ لجأت كل واحدة منهن إلى تسريحة تبرز بها أناقتها وجمال إطلالتها، وهو ما نجحن فيه إلى حد كبير.

وأحدث المنضمات لهؤلاء هي النجمة زيندايا التي فاجأت متابعيها مؤخرًا بصيحة لونية جديدة في عالم تصفيف الشعر، إذ ظهرت بتسريحة البوب، التي سبق أن تألقت بها، لكن بلون جديد هذه المرة.



واختارت المغنية الأمريكية المتألقة الظهور بلون يعرف بـ "لون مشروب الشيري كولا"، وسبق لهذا اللون أن كان من أبرز صيحات الموضة الرائجة في التسعينيات وبدأ يعود بقوة في 2023.

زيندايا ظهرت قبل أيام قليلة عبر مجموعة صور نشرت لها في "إنستغرام"، وما لفت انتباه الجمهور في إطلالتها شيئان أساسيان هما ملابسها وكذلك لون شعرها الذي جاء بالأحمر الداكن.

وبينما سبق لزيندايا أن اعتمدت تسريحة البوب القصيرة من قبل، إذ ظهرت بها في ديسمبر عام 2022، لكنها سعت في إطلالتها الأخيرة أن تقدمها بشكل مختلف تجذب به أنظار المتابعين في كل مكان، وهو ما نجحت فيه بشكل كبير، إذ جاء اللون الأحمر الداكن لافتًا وناقلًا لكامل أناقتها.





وما عزز أكثر من إطلالة زيندايا هو اختيار الاستايلست لو روش فستانًا يبدو كما لو كان مبللًا من توقيع المصمم اليوناني، دي بيتسا، وهو مُصنّع من قماش أبيض شفاف للغاية مليء بالكشاكش والتموجات بطول جسم زيندايا، ما جعلها تبدو كما لو كانت تسبح في الحرير ثم تخرج من الماء.

كما ظهرت بنفس التسريحة في إطلالة أخرى تألقت فيها بفستان ضيق آخر من توقيع المصمم الأمريكي، كونر ايفيز، مستوحى من شكل حورية البحر.

وقد أكملت زيندايا تلك الإطلالات بنفس قطع المجوهرات الفضية ونفس المكياج الناعم، إذ اعتمدت آيشادو برونزيًّا مع هايلايت لامع على الزوايا الداخلية للعينين، وكذلك لون وردي نيود مع الشفايف وطبقة أساس من الساتان المطفي وأخيرًا لون المانيكير الأبيض الحليبي الساحر.

google-banner
foochia-logo