هاري وميغان يستمتعان بموعد "سوشي" مع نجوم هوليوود

أرشيف فوشيا
لين محمد
15 مايو 2023,9:36 ص

رصدت عدسات الباباراتزي دوقة ساسكس ميغان ماركل والأمير هاري أثناء توجههما للاستمتاع بموعد لتناول السوشي، بعد أقل من أسبوع من تتويج الملك تشارلز رسميًا.

وأوضح موقع "بيج 6" أن هاري وميغان لم يتواجدا في المكان بمفردهما؛ إذ قيل إنهما تناولا الطعام مع النجمة الأمريكية "غوينيث بالترو" وزوجها المنتج التلفزيوني براد فالتشوك، وانضم إليهم الممثلة الأمريكية كاميرون دياز وزوجها بنجي مادن، وكذلك الرئيس التنفيذي ومؤسسة Bumble، ويتني وولف هيرد، وزوجها وريث النفط في تكساس، مايكل هيرد.



وبدت ماركل، البالغة من العمر 41 عامًا، مرتديةً فستانًا بنيا من قماش الساتان من دار أزياء Heidi Merrick، جاء بأكمام متوسطة الطول، بينما أكملت إطلالتها بحقيبة بيضاء بتصميم الدلو من Cesta Collective، وانتعلت صندلا مسطحا من الجلد البني من توقيع Hermes.

واعتمدت ماركل تسريحة شعر على شكل ذيل حصان، وتزيَّنت بأقراط ذهبية.

من جهة أخرى، اختار هاري تيشيرتا أسود نسَّقه مع بنطلون أبيض، وانتعل حذاء رياضيا باللون البيج.



ويأتي ظهور المجموعة في مطعم "سوشي بار" الفاخر في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا، بعد مرور بضعة أيام على تواجد هاري في حفل تتويج والده، حيث رأى بعضهم تواجده القصير في الحدث التاريخي غير ضروري بتاتًا.

وصرَّح مصدر مقرب من العائلة لـمجلة Vanity Fair: "يتخذ المرء خياراته، لم يكن هناك الكثير من الحديث عن هاري على الإطلاق، كان التركيز كثيرًا على هذه المناسبة".

حتى أن المطلع الملكي أخبر المنفذ أن هاري (38 عامًا) لم ير أو يتحدث إلى عائلته خارج الحفل المتلفز.



google-banner
foochia-logo