دور الأزياء العالميّة تتنافس بمجموعاتها الرمضانيّة

أرشيف فوشيا
فرح الراغب
9 مارس 2024,9:51 م

مع اقتراب شهر رمضان، تبدأ العديد من النساء في البحث عن إطلالات أنيقة ومميزة، استعدادًا لاستقبال هذا الشهر الفضيل بأناقة وجمال.

وتسعى العديد من دور الأزياء العالمية والعلامات التجارية إلى تلبية هذا الطلب المتزايد، من خلال تقديم مجموعات خاصة برمضان تتميز بتصاميمها الفريدة والمتنوعة، لتمكين النساء من اختيار القطع التي تناسبهن وتعبر عن ذوقهن الشخصي.

 إليك أبرز العلامات التجارية العالمية التي قدمت تشكيلات مخصصة لرمضان 2024:



Prada

تألقت دار برادا هذا العام مع إطلاق تشكيلة مميزة من الإكسسوارات والأزياء النسائية والرجالية المخصصة للاحتفال بشهر رمضان.

استلهمت الدار هذه المجموعة الراقية من جمال الصحراء وألوانها، حيث امتزج التراث بالحداثة بشكل متقن؛ ما منح التصاميم لمسة فريدة تناسب الأشخاص الجريئين والأنيقين.



Fendi

 قدّمت دار فندي مجموعتها الحصرية لشهر رمضان، وتضمّنت بعض التصاميم الكلاسيكية الخالدة مثل حقائب Peekaboo وBaguette، وأحذية Colibri، بالإضافة إلى فستان أنيق يجمع بين الأنوثة والاحتشام، مصنوع من الساتان بلون رمادي فاتح ملائم للشهر الفضيل.



Michael Kors

علامة مايكل كورس كذلك طرحت تشكيلة حصرية لشهر رمضان، وضمت عددًا من الحقائب الأنيقة والإكسسوارات الراقية، بالإضافة إلى فستانين محتشمين باللونين الأسود والذهبي، صُمّما خصيصًا ليلائما الأذواق في منطقة الشرق الأوسط.



Max Mara

طرحت Max Mara مجموعة حصرية لرمضان 2024 في متاجرها بالإمارات وعلى موقعها الإلكتروني.

 تتألف المجموعة من 11 قطعة، بما في ذلك فساتين طويلة محتشمة، وتتميز بطبعات زهور وألوان زاهية.



Miu Miu

قدمت علامة ميو ميو تشكيلة حصرية تضم الأزياء والأحذية والإكسسوارات الجاهزة، المصممة خصيصًا لشهر رمضان والعيد.

تجمع التصاميم بين الأزياء الفضفاضة والمريحة مع التركيز على الحشمة والرقي، كما تشمل المجموعة فساتين ميدي وفساتين طويلة، وتنانير واسعة مع كارديجانات متنوعة.

أما بالنسبة للإكسسوارات، فتتضمن الحقائب الصغيرة بألوان متنوعة، وأحذية ذات مقدمة حادة مدببة وكعب ستيليتو عال بألوان الأسود والأحمر والأبيض، بالإضافة إلى أساور معصم من الجلد.

أخبار ذات صلة

أزياء مثالية تناسب شهر رمضان

google-banner
foochia-logo