أيتن عامر تعلق على إطلالتها "المثيرة للجدل"

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
6 يناير 2024,2:58 م

علقت الفنانة المصرية أيتن عامر على الجدل الذي صاحب إطلالتها التي نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطلع العام الحالي، وظهرت فيها بفستان أحمر ضيق.

وكشفت أيتن أن الفستان الذي ارتدته قديم ولم تتوقع أن يثير كل هذه البلبلة بين متابعيها عبر السوشال ميديا.

وأضافت في تصريحات لبرنامج "سينماتك": مش حاسة إن الفستان مثير للجدل بالشكل ده، وده كان فوتو سيشن قديم وكنت ناسياه، ومفيش حاجه مثيرة للجدل أو يستحق هذه الأزمة.

وكانت أيتن قد أطلت في جلسة التصوير مرتدية فستانًا باللونين الأحمر والأبيض مع تسريحة شعر كلاسيكية وماكياج بسيط، فتصدرت على إثرها الترند على مواقع التواصل الاجتماعي.





مسرحية شحاتين أكاديمي

وعلى الصعيد الفني، روّجت أيتن عامر لمسرحيتها الجديدة "شحاتين أكاديمي"، التي ستعرض في موسم الرياض على مسرح محمد العلي.

ونشرت الفنانة المصرية البوستر الترويجي للمسرحية عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت قائلة: هستناكم من يوم 7 ليوم 11 ديسمبر على مسرح محمد العلي.

أخبار ذات صلة

مفاجأة وراء غياب أيتن عامر عن موسم دراما رمضان 2024

"قد أتعرض للسجن"

وأثارت الفنانة قبل مدة الجدل أيضًا حين انتقدت الهجوم الذي يتعرض له نجوم الفن بعد الإعلان عن أعمالهم الفنية، في ظل الأحداث الحالية في قطاع غزة.

وقالت آيتن، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام: "طالعة أقولكم حاجة بسيطة، يا ريت تستوعبوها وتفهموها، مش معنى أن نعمل دعاية في شغلنا أننا ننسى قضية فلسطين، وأنا لي شهر بنزّل عن القضية، وكان حسابي هيُقفل من كثر إللي كنت أنزله عن القضية".

أخبار ذات صلة

أيتن عامر تكشف قصة فيديو رقصها مع شباب قبل طرحها أغنية "اكشف"

وأضافت: بس أتضايق لما بشوف أي حد من زمايلنا من الفنانين يتعرّض للهجوم لأنه نزّل إعلانًا عن شغله.. استوعبوا.

واعتبرت آيتن أن من سيقوم بعمل "إنفلو" لصفحتها لن يهمها ذلك، لأنه في النهاية لم يستوعب طبيعة عملها.

واختتمت الفنانة المصرية حديثها بأنها بالفعل قد تدخل السجن بسبب عدم عملها أو توقفها عنه، ولن يخدمها أحد بالمحصلة، وهي تدافع عن نفسها وزملائها في الوسط الفني.

google-banner
foochia-logo