محمد فؤاد يكشف معرفته السابقة بمقلب رامز جلال

أرشيف فوشيا
لين محمد
6 أبريل 2023,7:52 ص

كشف الفنان المصري محمد فؤاد معرفته السابقة بمقلب رامز جلال بعد ظهوره في إحدى حلقات برنامج "رامز نيفر إند"، وتعرضه لإصابة تسببت له بنزيف.

وفي برومو حلقة "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، سُئل محمد فؤاد عن سبب تواجده في البرنامج رغم مكانته الكبيرة؟ حيث قالت له وهبة مستهجنة: "ايه اللي يخلي نجم كبير بحجم محمد فؤاد يقبل على نفسه الموقف ده؟".

وجاء رد الفنان، إنه لم ير شيئًا مهينًا في المقلب، فقال: "أنا مشفتش حاجة فيها قلة أدب"، مشددا على معرفة الضيوف مسبقًا بأنهم ضحايا مقالب رامز جلال.

السؤال اللي حيرنا كلنا 👈🏼إيه اللي يخلي نجم كبير بحجم محمد فؤاد إنه يقبل يحط نفسه في الموقف ده 🤨 حلقة نارية واستثنائية ...

Posted by Mehwar TV on Wednesday, April 5, 2023

وحينما أشار فؤاد إلى أنه أصيب بكسر في ذراعه وخدوش في يده، أجابت وهبة قائلة: "إنت يلي جبته لنفسك عشان الفلوس". فعلق فؤاد: "رحت وهروحله تاني"، في إشارة إلى أنه مستعد لتكرار التجربة مع رامز.

وتضمن برومو الحلقة المنتظرة أيضا العديد من المواضيع التي سيتطرق فؤاد للحديث عنها، من بينها توقعه نجاح المغني عمرو كمال أكثر منه بأضعاف، بالإضافة إلى شعوره بالغيرة من زميله الفنان محمد هنيدي لسرقته نجاح إسماعلية رايح جاي".

وفي وقت سابق، أشيع خبر سفر محمد فؤاد إلى ألمانيا في التاسع من شهر أبريل الجاري، إثر إصابته في العمود الفقري خلال مشاركته في أحد البرامج التلفزيونية في شهر رمضان، التي لم يذكر اسمها.

وأشار المتابعون آنذاك إلى أن فؤاد أصيب بعد مشاركته في برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، وقالوا إنه تعرض لإصابات عديدة من بينها نزيف في مكان العملية التي كان قد أجراها سابقا.

وكان طبيب الجراحة أسامة طه، المسؤول عن علاج محمد فؤاد، قد وجه اتهامًا مباشرًا وصريحًا لجلال، بعد تعرض فؤاد للنزيف إثر فك قطب جرحه خلال مشاركته ببرنامج المقالب.

وشارك طه منشورا ألقى فيه اللوم على رامز جلال لما تعرض له فؤاد لألم ووجع ونزيف، خاصَّة أن الأخير أشار في بداية الحلقة إلى أنه خضع لعملية جراحية صعبة قبل 15 يوما.



google-banner
foochia-logo