شيرين في بيروت بمكياج "Soft" سموكي

أرشيف فوشيا
زينة فارس
26 فبراير 2024,6:20 م

قبل نحو 7 سنوات، بدأ داني كامل يهتم بغالبية إطلالات شيرين عبدالوهاب، سواء في الحفلات أو جلسات التصوير. واستطاع خبير التجميل اللبناني أن يبرز جمال المغنية المصرية بأسلوبه الخاص بالمكياج، كما في  آخر تعاون بينهما في حفلة شيرين التي أقيمت في لبنان السبت الماضي، والتي أطلت فيها بمكياج لافت، بينما اهتم طوني المندلق بتسريحة شعرها فبدى اللوك متكاملاً.

وأوضح داني كامل في حديث لـ"فوشيا" أن مكياج شيرين كان رمادي اللون، وهو عبارة عن لون فضي فوق العينين، بينما وضع البيج الفاتح داخل العين، وقال: كان مكياجها ناعماً، يمكن القول إنه Soft سموكي، كانت البشرة مضاءة وأحمر الخدود زهري اللون.



وعن المكياج الذي يحبّ أن يطبّقه على ملامح شيرين، علق كامل: شيرين من النجمات اللواتي لا يفضلن المكياج أبداً، بل تزيله بعد دقائق من انتهاء حفلها. أحبّ أن أذهب مع النجمة المصرية إلى المكياج الجريء، لكن من المعروف أن المكياج الذي يتم تنفيذه على المسرح يختلف كثيراً عن لوكات جلسات التصوير.

أخبار ذات صلة

شيرين تؤدي أغنية حسام حبيب.. وتشعل أجواء حفلها في بيروت

وكانت شيرين قد أحدثت تفاعلا واسعًا خلال حفلها في بيروت بعد غيابها لسنوات عن لبنان، وقدمت مجموعة من الأغاني بينها "صبري قليل"، و"يا بتفكر يا بتحس"، و"أنا مش بتاعت الكلام ده"، و"متحاسبنيش" و"خليه يدور عليا".

كما قدمت أغنية "بحبك يا لبنان" للمطربة فيروز، وغيرها من الأغاني التي رددها الجمهور مع الفنانة طيلة الأمسية.

وفاجأت شيرين الجمهور قبيل الحفل بعدما ظهرت في كواليسه وهي تؤدي أغنية "كدابة" التي طرحها طليقها الفنان حسام حبيب، قبل أن يتم حذفها على يوتيوب، لتزيد التكهنات بين الجمهور حول عودتها إليه من جديد.

أخبار ذات صلة

حسام حبيب يرد بعد غناء شيرين عبد الوهاب "كدابة"

google-banner
foochia-logo