نجوم عالميون استقطبهم مهرجان البحر الأحمر خلال 3 سنوات (أسماء)

أرشيف فوشيا
محمود الرفاعي
11 ديسمبر 2023,9:54 م

استقطب مهرجان البحر الأحمر السينمائي على مدار ثلاث سنوات متتالية، أكثر من 50 نجما عالميا من مشاهير وعظماء فن السينما في العالم سواء من هوليوود أو بوليوود.

وشهدت الدورة الأولى التي انطلقت نهاية عام 2021، بحضور عدد متوسط من نجوم السينما العالمية كان على رأسهم هيلارى سوانك، وكليف أوين، وكاترين دينوڤ، وقد كانت تلك الدورة هي الأقل في عدد النجوم العالميين بسبب تركيز المهرجان على الفن العربي.



أخبار ذات صلة

أناقة النجمات في ختام "مهرجان البحر الأحمر"

أما التوهج في استقطاب نجوم العالم فبدأ من فعاليات الدورة الثانية، التي شهدت حضور ما يقرب من 20 نجما من نجوم العالم أبرزهم في حفل الافتتاح شارون ستون، وشاروخان، وميشيل رودريغيز، والكوري بارك هي سو بطل مسلسل "لعبة الحبار"، كما شهدت باقي فعاليات الدورة حضور نخبة أخرى من النجوم أبرزهم أنطونيو بانديراس، وجاكي شان، والمخرج سبايك لي، والمخرج جاي ريتشي، والدي جي خالد.



وشهدت الدورة الثالثة توهجا كبيرا في الحضور؛ إذ كانت أكثر الدورات استقطابا لفناني هوليوود وبوليوود، وكان أبرزهم ويل سميث، وجوني ديب، ورانفيير سينغ، ومريم أوزرلي، ونيكولاس كيدج، الذي تم تكريمه خلال الدورة ومنحه جائزة اليسر للإبداع الفني، وأندرو جاروفيلد، وهالي بيري، وأدريان برودي، وعليا بهات، وجيسون ستاثام.





أخبار ذات صلة

النتائج الكاملة لجوائز مهرجان البحر الأحمر السينمائي

google-banner
foochia-logo