ليلي روز ديب تدعم والدها: سعيدة للغاية من أجله

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
28 مايو 2023,9:02 ص

أعربت الفنانة ليلي روز، ابنة النجم الأمريكي جوني ديب، الذي يحظى بجماهيرية كبيرة، عن إعجابها وفخرها بأدائه في فيلمه الجديد "جان دو باري" وذلك في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2023.

وقالت روز: "أنا متحمسة وسعيدة للغاية من أجله، أمر رائع أنه استطاع تنفيذ مشروعٍ يفخر به، خاصة بعد تفاعل الجمهور والتصفيق الحار الذي دام 7 دقائق، وتلقاه بعد العرض".

وأشادت في تصريحات تلفزيونية بأداء والدها، مشيرة إلى أنه قدّم شخصية رائعة، وبذل مجهودا كبيرا في الفيلم، حيث جسّد فيه شخصية "الملك لويس الخامس عشر"، وكان هذا الفيلم أول بطولة للنجم العالمي، منذ إيقافه عن العمل بسبب أزمته مع زوجته السابقة أمبر هيرد، ومحاكمة التشهير واسعة النطاق.

ودارت أحداث الفيلم في القرن الثامن عشر، حول قصة "جين بيكو، ماوين"، وهي ابنة خياطة فقيرة نشأت في بلاط لويس الخامس عشر، وأصبحت آخر عشيقة رسمية له.

مسلسلها "الآيدول"



وخلال المهرجان، تلقت أيضا روز البالغة من العمر 24 عاما ترحيبا حارا من الجمهور، بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسلها الجديد "الآيدول" الذي شاركت في بطولته وانضمت خلاله لطاقم العمل.

وأكدت أن "الآيدول" يُعد أول مسلسل تشاهده مع جمهورها في الخارج، وتتلقى ردود أفعالهم بشكل مباشر؛ إذ شعرت أن ذلك كان بمثابة تتويج لها لما مرت به بحسب تعبيرها.

وأبدت روز شعورها بالفرح والسعادة والحب أثناء مشاهدتها ردود أفعال الجمهور على أرض الواقع، نظرا لكونها تمكنت من مشاركتهم شيئا تفخر به في حياتها، وقدمته بحماسة كبيرة.

وقالت إنها وصناع المسلسل شعروا بالاستغراب والسعادة في الوقت ذاته، بسبب استجابة الجمهور وردود أفعالهم الواسعة في العرض الأول.

جوني ديب وابنته



يُذكر أن النجم العالمي جوني ديب وابنته ليلي روز كان لهما العرض الأول للمشاريع في مهرجان كان السينمائي، بنسخته الـ76.

وحتى الوقت الحالي، لم يظهر ديب رفقة ابنته في أي عمل يجمعهما، وهو ما يطالب به الجمهور بشكل دائم.

google-banner
foochia-logo