رسالة من رامي جمال لـ تامر حسني.. وهذا مصير المطرب "النقاش"

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
24 فبراير 2024,1:22 م

وجّه المطرب المصري رامي جمال رسالة عبر "فوشيا"، إلى مواطنه الفنان تامر حسني، في وقت كشف فيه عن مصير تعاونه مع الشاب أحمد سالم الشهير بـ"المطرب النقّاش".

وقال جمال في حديث خاص لكاميرا فوشيا على هامش حفله في منطقة الأهرامات، "أريد أن أخبره عن طريقكم، لا تزعل يا تامر لأنني عارف أنك زعلان"، وكررها مرة ثانية، دون أن يكشف سبب رسالته هذه لـ"نجم الجيل".

وعلّق على تهنئته لتامر حسني على أغنيته الأخيرة عبر السوشال ميديا بالقول: لا أحد له في رزقي شيء.. وأنا أبارك على العمل الذي يعجبني.

أخبار ذات صلة

رامي جمال يطلق "بقيس الجمال بيكي" ويهديها لزوجته

إلى ذلك، تحدّث رامي جمال لأول مرة عن علاقته الفنية بـ"المطرب النقاش"، موضحاً أن الأخير مضى على عقد مع شركة أخرى بينما كان هو يستعد لأن يبدأ مشواره معه.

وقال جمال "لأول مرة بتكلم في الموضوع ده، أحمد مضى مع شركة تانية في الوقت الذي قررت فيه أنتج له، كان من الصعب أن أكمل معه، أتمنى له الخير، وفّر عليّ مجهوداً كبيراً".

إلى ذلك، تحدث رامي جمال عن تعاون زوجته ناريمان معه في أغنية "دوخناك يا فراق"، وكذلك عن أعماله المرتقبة في شهر رمضان وما بعده. مثلما أشار إلى أنه مقبل على تجربة الإنتاج لنفسه لذلك قرر طرح أعماله على هيئة أغاني سنجل.

أخبار ذات صلة

رامي جمال وزوجته يشوقان لـ"دوّخناك يا فراق".. وهذا موعد طرحها

google-banner
foochia-logo