ساعات نسائية "ترند".. عودة إلى توقيت التسعينيات

أرشيف فوشيا
زينة فارس
30 ديسمبر 2023,10:02 ص

تتميز ساعات اليد في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي وصولاً إلى العام 2000، بجرأتها ووظائفها المتعددة. فهي تتناسب تماماً مع ذوق النساء حالياً. ساعات متواضعة مليئة بالجمال وصمدت أمام اختبار الزمن.

يمكنك بكل بساطة الاستعانة بساعة يد والدتكِ أو جدتكِ كي تظهري بستايل على الموضة. بشكل عام، قدمت لنا التسعينيات وفرة من الساعات الراقية والتي لا تزال مرغوبة حتى يومنا هذا.

ساعات ملونة



استمرت الألوان الجريئة في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، وجاءت بالألوان الوردي والأزرق والأصفر. مع ذلك، كانت المعادن خياراً شائعاً أيضاً. ومن المثير للاهتمام أن ساعات التسعينيات كانت في كثير من الأحيان أصغر بكثير من الساعات التي نراها اليوم.

Gucci



تتميز ساعات Gucci الإيطالية بسوار معدني ذهبي مذهل، وهو رمز حقيقي للرفاهية. ساعات عادت أخيراً للأضواء بسبب تصميمها الصغير ودقة التفاصيل فيها. ارتدتها غالبية النجمات في تسعينيات وثمانينيات القرن الماضي.

Bulgari



ساعات إيطالية فخمة بكل ما للكلمة من معنى. الفتاة المحظوظة كانت تحظى باقتناء تلك الساعات. تزخر تلك الساعة بفخامة علبتها المنقوشة بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً وحتى السوار المدمج المطابق.

Audemars Piguet



ساعات سويسرية كلاسيكية من الذهب الأصفر. تتواجد بأشكال عدة وتفاصيل واضحة. تصاميم بسيطة جعلتها أنيقة للغاية. محببة لقلوب النساء الكلاسيكيات اللواتي يفضلن الابتعاد عن الساعات الضخمة والمعقدة.

Casio



من أشهر الماركات العالمية في صناعة الساعات. تخاطب جميع الأذواق ويمكن للنساء والرجال ارتداؤها. تتميز ساعات Casio بأنها متطورة فيما يتعلق بالتطبيق العملي. فهي مقاومة للمياه حتى عمق 30 متراً.

Rolex



يطلق عليها بأنها ساعات النجوم والأغنياء حول العالم. في تسعينيات القرن الماضي، عرفت شهرة لا مثيل لها، وانتشرت بشكل كبير في كافة الدول. تتميز بأحرفها البارزة ولونيها الذهبي والفضي. تتوفر اليوم بالعديد من الموديلات المرصعة بأحجار الألماس اللماعة.

google-banner
foochia-logo