عصام كاريكا يفتح النار على "رامز نيفر إند" وضحاياه

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
6 أبريل 2023,10:06 ص

فتح المطرب والملحن المصري، عاصم كاريكا، باب الهجوم على النجم رامز جلال وضحايا برنامجه "رامز نيفر إند" الذي يعرض على قناة "إم بي سي مصر"، مؤكدا أنهم (الضحايا) على علم مسبق تماما بطبيعة المقلب الذي سيقعون فيه.

كاريكا وخلال ظهوره على قناة "اليوم" المصرية، أقسم بالله ثلاثا أن أحد النجوم الذين شاركوا في البرنامج، من بين؛ "محمد رمضان وأحمد السقا وياسمين عز ومحمد فؤاد ومحمود كهربا"، كان على معرفة تامة تامة بطبيعة المقلب ومع ذلك "حلف خلال الحلقة أنه لم يكن يعرف".

وقال كاريكا: "والله والله والله في أحد الضيوف صديق لي من اللي طلعوا السنة دي مع رامز جلال، كان في بيني وبينه ميعاد، قالي معلش بس أطلع أعمل رامز وبعدين لما أرجع نتقابل، وقالي إيه هو المقلب وهيحطونا بزلزال ومش عارف إيه. والغريب أنه طلع في الحلقة وحلف إنه ميعرفش".

ويواجه رامز جلال في كل عام انتقادات بشأن معرفة ضحاياه بطبيعة ما سيقع لهم، وأن ما يحدث خلال البرنامج "كله تمثيل"، وهو ما دفعه هذا الموسم للطلب من ضيوفه بعد تنفيذ المقلب بهم، التأكيد على أنهم لم يكونوا على علم به بشكل مطلق، حتى أن معظمهم يُقسم أن لا علم لديه.

كاريكا بذلك وخلال حواره في برنامج "القاهرة اليوم"، يفتح باب التشكيك بمصداقية الموسم الجديد من برنامج رامز جلال الذي يحمل اسم "رامز نيفر إند" وضحاياه، وهي النقطة التي يستغلها مقدمو البرامج التلفزيونية سنويا عند استضافة النجوم الذين ظهروا مع رامز جلال في وقت لاحق.

شارك في مقالب رامز جلال 3 مرات

ورغم ذلك، يؤكد كاريكا أنه ظهر مع رامز جلال في ثلاثة من البرامج التي قدّمها، مبررا ذلك، بأن برامجه تحظى بمشاهدات قياسية عدا عن المقابل المادي الذي يحصل عليه الضيف، والذي وصفه بـ"الكبير في الوقت الحالي مقارنة مع البدايات".

وقال "برامج رامز بتتشاف جامد جدَا ولو عملت أي حاجة الناس هتتكلم عنها وليه مروحش البرنامج.. دلوقتي بيدفعوا فلوس كتير وقبل ما أقع ضحية للمقلب كانوا بيتصلوا بيا يقولولي في مقلب لرامز جلال".

google-banner
foochia-logo