رشا شربتجي تشوق الجمهور لـ "حارة القبة 3".. وتتمنى ألا تخذلهم بهذا الموسم

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
5 مارس 2023,12:57 م

شوّقت المخرجة السورية رشا شربتجي جمهورها لمسلسل "حارة القبة 3"، تأليف أسامة كوكش، مشيرة إلى وجود أحداث كثيرة لن يتوقعها الجمهور، كما تمنت ألا تخذلهم؛ لأنهم يتابعونها بشغف عميق في هذا الموسم.

وشاركت شربتجي عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" البرومو الدعائي لمسلسل "حارة القبة 3"، وأظهر الفيديو كمية الإثارة والتشويق في حبكة القصة، حيث ظهرت الفنانة السورية رنا شميّس طليقة "ابو العز- عباس النوري" وهي تقول لشقيقها: "إذا ما رح توافق على جوازتي من طبنجة، رح اتجوزوا من راسي"، كما تبين أن "غازي بيك- خالد القيش" سيقتل "فارس ابن أبو العز".

وظهر في البرومو العديد من الشخصيات الجديدة منهم أمل عرفة، وفراس ابراهيم، ويزن السيد، وفاتح سلمان، وعلقت المخرجة السورية على الفيديو: "قصة بيت أبو العز لسه ما خلصت، وهالمرة في أسرار جديدة رح تنكشف ما كان حدا متوقعها، رح تعرفوها برمضان القادم".

وأضافت: "شكرا لكل حدا مآمن بهالمشروع، المنتج هاني العشي، والكاتب الرائع أسامة كوكش، ونجوم العمل المميزين، والفنيين اللي تعبوا كتير حتى يطلع المسلسل بصورة حلوة تحبوها، وللجمهور العزيز اللي عم يتابع، بشغف من أول جزء، وان شالله ما منخذلكن بهاد الموسم، حارة القبة 3، انتظرونا".

تفاعل جمهور السوشال ميديا

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين معربين عن إعجابهم بالبرمو الدعائي، وحماسهم لمشاهدة العمل، ومتابعة أحداث قصته، فعلق أحدهم: "الأحداث خيالية بالبرومو، حمستينا ينزل وينشوف شو رح يصير مع عيلة أبو العز، شكلهم عم يقتلو بعض"، وعلق آخر: "صح تالت موسم بس لهلا متحمسين شو بدو يصير".

وأشار متابع آخر إلى أنه يفضل عدم متابعة العمل بعد انسحاب الفنانة سلافة معمار منه، واستبدالها بالفنانة رنا شميس، قائلا: "بدون سلاف مافي قيمة للعمل، مش متحمسة للجزء الجديد صراحة، الفرق بين سلاف معمار والممثلة الجديدة رح يعمل شرخ كبير".

فيما انتقد متابع آخر إنتاج مواسم متتالية للعمل، متمنيا من صناع العمل أن يتوقفوا عند الجزء الثالث، وإلَّا يصبح مثل "باب الحارة": "انشالله ما يكون جزء رابع لانه مش حلو يمط ويصير متل باب الحارة".



مسلسل "حارة القبة"

والجدير ذكره أن مسلسل "حارة القبة"، هو مسلسل سوري من نوع البيئة الشامية عرض الجزء الأول منه في رمضان 2021، والجزء الثاني في رمضان 2022، أما الجزء الثالث فسيعرض في رمضان 2023.‏

وشارك في بطولة الجزأين الأول والثاني من المسلسل كل من عباس النوري وسلافة معمار وخالد القيش، أما الجزء الثالث فيشهد أحداثا وشخصيات جديدة ومنها شخصية "إخلاص"، التي ستؤديها الفنانة أمل عرفة، كما ستؤدي الفنانة رنا شميس دور "أم العز"، بعدما اعتذرت سلافة معمار عن المشاركة في الجزء الثالث.

و"حارة القبة 3" سيشهد استكمالا لأحداث منزل "أبو العز" بعدما انتهى الجزء الثاني منه بانفصاله عن "أم العز"، وزواجه من "هيام"، وهو من بطولة عباس النوري، أمل عرفة، فادي صبيح، خالد القيش، شكران مرتجى، حلا رجب، نادين تحسين بيك، فراس ابراهيم، رنا شميس، نسرين الحكيم وغيرهم، تأليف أسامة كوكش.‏

google-banner
foochia-logo