أسماء لمنور تحتفل بـ"رجُلها الصغير".. وسعد لمجرد يهنئها

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
17 يونيو 2023,9:20 ص

احتفلت الفنانة أسماء لمنور، بتخرّج ابنها "آدم" من مرحلة الدراسة الابتدائية، حيث وصفته بـ"رجُلها الصغير"، مؤكدة أن نيله الشهادة الابتدائية يعتبر أعظم إنجازاتها.

ونشرت المغنية والممثلة المغربية، عبر حسابها في إنستغرام، مقطع فيديو، عبّرت من خلاله عن سعادتها بإنهاء نجلها الوحيد مرحلة الدراسة الابتدائية، حيث ظهرت في الفيديو وهي تستقبله بعد خروجه من المدرسة بالأحضان.

وعلّقت لمنور على الفيديو بالقول: "أعظم إنجازاتي نيل ابني آدم الشهادة الابتدائية بتفوق في مادة التاريخ والجغرافيا، فخورة بك الكبيدة ديالي وبكل أصحابك"، كما نشرت صورة له عبر خاصية الستوري وصفته فيها بـ"رجلي الصغير".

وحرص عدد من النجوم المغاربة على توجيه التهنئة لزميلتهم، وعلى رأسهم الفنان سعد لمجرد، الذي علّق على الفيديو بالقول: "الف مبروك اسماء الغزالة ، عقبال كل الشهادات العليا الله يحفظو".

فيما كتبت الفنانة نادية المنصور: "يا عمري ما شاء الله تبارك الرحمن اللهم احرسه بعينك التي لا تنام الله يفرح قلبك بيه"، وكتبت رجاء عمراني: "الله يحفظه، مبروك".

يذكر أن لمنور كانت قد أثارت الجدل في وقت سابق بعدما أعلنت رفضها الغناء وإحياء سهرات فنية بالجزائر.

وقالت حلولها ضيفة على الإعلامي علي العلياني ضمن برنامج "مراحل"، إنها ترفض في الفترة الحالية إحياء حفلات فنية بالجزائر، لعدة أسباب، متمنية أن يتم إصلاح الأوضاع.

google-banner
foochia-logo