بتول عرفة توثق أجمل لقطات حفل زفافها.. وتعلق: دعواتكم لينا يا حبايب

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
23 يوليو 2023,7:21 م

وجّهت المخرجة المصرية بتول عرفة، رسالة حب وشكر لكل من حضر حفل زفافها الذي أقيم قبل عدة أيام على الفنان هاني الطمباري، مشيرة إلى أنها رأت السعادة في وجوههم.

وشاركت عرفة عبر "تويتر" مقطع فيديو، وثقت خلاله العديد من اللحظات السعيدة في حفل زفافها، وأرفقته بتعليق اعتذرت خلاله عن عدم قدرتها على دعوة جميع أصدقائها للحضور.

وغردت المخرجة المصرية: "ماذا لو رزقنا بالحب، شكراً من كل قلبي على كل كلمة حب وتهنئة، فرحتكم بينا شفناها في عيون ناس كتير وكانت سبب جزء كبير من سعادتنا، شكراً لكل اللي شرفونا و نورونا".

وكشفت السبب الذي جعلها لم تدعُ جميع أصدقائها، معتذرة منهم: "زعلنا إن بسبب ضيق الوقت ما لحقناش نعزم ناس كتير على عقد قرانا من حبايبنا اللي كان يهمنا جداً وجودهم معانا".

واختتمت عرفة تغريدتها طالبة من محبيها الدعاء لها بالسعادة في زواجها: "دعواتكم لينا يا حبايب في حياتنا الجديدة اللي قلوبنا اختارتها".

زواج بتول عرفة

وكانت المخرجة بتول عرفة قد احتفلت بزفافها على هاني الطمباري قبل عدة أيام، في حفل زفاف ضخم حضره نجوم الفن والأصدقاء المقربون وأفراد العائلة.

وأطلت العروس بفستان كلاسيكي من توقيع دار الأزياء البريطانية "رولاند موريه" تميَّز بالكاب الذي انسدل من كتفيه بانسيابية، فيما اعتمدت مكياجا ناعما لإبراز ملامحها، وسرحت شعرها على شكل تموجات عريضة.

وتواجد من بين الحضور في الحفل كل من كارول سماحة، وآيتن عامر، وحنان مطاوع، ودينا فؤاد، وبدرية طلبة، ولقاء سويدان، وهبة مجدي، ومصطفى أبو سريع، وشيماء سيف، وغيرهم.

وانتشر مقطع فيديو لسماحة أثناء تواجدها في كواليس تجهيز العروس، نظرا لعلاقة الصداقة التي تجمعهما، حيث هنَّأتها وعانقتها والتقطت الصور التذكارية معها.

ومن جهتها أيضا، باركت لقاء سويدان لعرفة من خلال نشرها عبر "انستغرام" صورا لها تجمعها بزوجها، وعلقت عبر "انستغرام": "‎‎‎أختي الصغنونة المجتهدة اللي كنت بذاكر لها في ثانوي وبعلمها تطبخ في إسكندرية وذكريات كتير، والمخرجة الشاطرة اللي شاركتها في أول مسلسل ليها (أريد رجلا)  وأول كليب كمان".

وأضافت: "فرحانة ليكي جدا حبيبتي وربنا يسعدك ويرزقك كل السعادة والحب والذرية الصالحة إنتي وهاني المحترم الجميل، كنتي قمر يا أحلا عروسة، بحبك يا تولا".

google-banner
foochia-logo