"شانتيلي" لون شعر بيونسيه.. موضة الخريف

أرشيف فوشيا
رانيا رسلان
19 نوفمبر 2023,9:41 م

بعد انتهاء جولتها الغنائية، أحبت بيونسيه تعديل لون شعرها إلى "شانتيلي"، وتقول المصففة ريتا هازان: "سعينا إلى إضافة القليل من الدفء إلى لون شعرها مع حلول فصل الخريف بالرغم من أن لونه مميز وصار جزءاً لا يتجزأ من إطلالتها ورافقها طوال معظم حياتها المهنية لتُسمى الشقراء الذهبية".

تصورت ريتا شيئًا أكثر تبايناً لبيونسيه، لوناً مميزاً جديداً سمّته "شانتيلي". فما هو بالضبط شانتيلي؟ تصفه المصففة بأنه أشقر كريمي مع القليل من الدفء.



كيف يمكنك أن تعتمدي لون شانتيلي وتجعليه ملائماً لك؟

إذا كان لديك هايلايت أو كان شعرك أشقر، فبإمكانك تغميق لون الشعر  بدرجة أو اثنتين. كما يمكنك إضافة إضاءات منخفضة لإنشاء تباين أغمق بدرجة أو اثنتين، مع  المحافظة على درجات لون الزبدة والذهبي.

لنلقي نظرة على أفضل المنتجات التي تعتني وتصون هذا اللون:

RITA HAZAN

هذه المنتجات خاصة بالعناية بالشعر الشانتيلي، وتضفي لمعاناً حقيقياً للألوان، استخدميه أثناء الاستحمام لإضافة لمسة من الصبغة. كما إنه يساعد على بقاء لون شعرك نابضاً بالحياة.



OLAPLEX

يسهم الشامبو والبلسم من Olaplex في إصلاح وتقوية الشعر الضعيف، عن طريق التلوين واستعادة الترطيب الأساسي وإصلاح الأطراف المتقصفة.



KÉRASTASE

يعد هذا البلسم المرطب والمغذي رائعاً للشعر المعالج بالألوان والمتضرر قليلاً. فهو يساعد على استعادة القوة ويحسن حيوية اللون.



REDKEN

مصمم للحفاظ على لون شعرك طازجاً لفترة أطول، وهو مدعوم بمركب بروتين RCT الحصري من Redken، والذي يفك تشابك الشعر ويقويه من الجذور إلى الأطراف.



L'ORÉAL

يحتوي هذا الماسك من لوريال على مركب مضاد لبهتان لون الشعر، كما يحمي من الأشعة فوق البنفسجية الضارة مع إضافة لمعان وترطيب للشعر المصبوغ.



google-banner
foochia-logo