إلهام علي.. ذوّاقة باختياراتها

أرشيف فوشيا
زينة فارس
27 نوفمبر 2023,11:53 م

حجزت إلهام علي مكاناً لها بين النجمات اللواتي ينجحن بإطلالاتهن. ففي كل مرة تحضر فيها الممثلة السعودية أيّ مناسبة، تثبت أنها ذواقة باختياراتها، رافعة شعار النعومة والأناقة.

تختار إلهام التي تنشط على صفحات السوشال ميديا، الأثواب الكلاسيكية، ولكنها تطعّمها ببعض الحركة في المجوهرات أو تسريحات الشعر.

لعل أبرز الأسباب التي تقف وراء نجاح لوكات إلهام، هو تنويعها في أسماء المصممين الذين ترتدي من لمستهم. تميل نحو المصممين السعودين أبرزهم إيمان العجلان التي تعرف بأناقتها.

وخلال حضورها في مهرجان "البحر الأحمر السينمائي" ارتدت إلهام ثوباً أحمر من أقمشة التول، مكشوفا على الكتفين، مع كشاكش عصرية. كما تطل بلمسة المصمم اللبناني نجا سعادة، كذلك المصمم الكويتي يوسف الجسمي والسورية منال عجاج. كما يبرز حضور القفطان في لوكات النجمة، وترتديها بطريقة عصرية من لمسة المصممة المغربية سلمى بنعمر.





تميل إلهام نحو الأقمشة اللماعة وتلك المزينة بحبات الشواروفسكي البراقة في القسم العلوي من الثوب. كما تحب الفساتين المزينة بالأحزمة المبتكرة التي تحدد خصرها فتبرز قوامها الرشيق. كذلك تطل بـ Jumpsuit الذي يبدو من بعيد وكأنه فستان طويل فضفاض.





في تسريحات الشعر، تعتمد إلهام على تسريحة الكعكة العفوية، إلى جانب التسريحات الكلاسيكية فتترك الحرية لشعرها. كما تركز على الـ"ويفي"، وكذلك الضفائر على أنواعها. فتارة تعتمد على الضفائر العريضة، وتارة أخرى على الضفائر في كلا الجانبين.



وفي المكياج، تميل الممثلة نحو الـ"سموكي" والألوان الترابية التي تليق بسحنتها الحنطية الجميلة. تفضل الهام المكياج القوي في المناسبات الكبيرة، وتركز على أحمر الشفاه الخمري والرموش الاصطناعية.



google-banner
foochia-logo