سارة الودعاني تنجب طفلها الثالث.. وتطلق عليه هذا الاسم

أرشيف فوشيا
محمد موسى
15 يونيو 2023,4:46 ص

أعلنت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني عن إنجاب طفل جديد، أطلقت عليه اسم سليمان، ليصبح ثالث أبنائها.

ووثقت الودعاني منشورا عبر حسابها على "سناب شات" قالت فيه: "الحمد لله الذي رزقنا ثالث عطايانا سليمان بن عبدالوهاب".

ودعت له قائلة: "اللهم انبته نباتا حسنًا واجعله من الصالحين".



وتصدر اسم سارة الودعاني الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن هذا النبأ السعيد، فتلقت التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير، والفاشينيستات، آملين لها حياة مليئة بالحب والاستقرار.

وكانت خبيرة التجميل قد أعلنت عن حملها بطفلها الثالث من زوجها رجل الأعمال عبد الوهاب الدخيل في الأول من شهر فبراير الماضي، حيث وثقت حينها صورًا تُظهر فيها ملامح الحمل، وعلقت: "اللهم هون علي ما تبقى من حملي".



كما تفاعلت مع جمهورها عبر حسابها في سناب شات، وردت على أحدهم تساءل إن كانت حاملا بتوأم، قائلة: "والله مو توأم".

وظهرت في صورة أخرى مع طفليها سعد وسكرة وهما يقبلان بطنها، معلقة "روح الماما"، وفي صورة ثانية أرفقتها بتعليق "سكرة طبعا لا تريد الاعتراف بوجود طفل جديد".



وكانت الفاشينيستا السعودية قد أنجبت ابنها في الـ 20 من فبراير 2019، وفي السادس والعشرين من شهر ديسمبر 2020، أعلنت سارة عن إنجاب ابنتها "سكرة" ونشرت حينها صورة عبر حساباتها في مواقع التواصل كتبت فيها :“الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة رزقنا ربي بأجمل العطايا، سكرة، اللهم انبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لنا“.



وتحظى سارة بعلاقة زوجية مستقرة، فدائما ما تشارك متابعيها عبر حساباتها الشخصية صورا عائلية تجمعها بأبنائها وزوجها في المناسبات والإجازات التي يقضونها مع بعضهم في الخارج، إلا أنها عادة ما تخفي وجه زوجها وملامحه، وتدعوه بـ“زوجي“، أو بـ“أبو سعد“، دون الإشارة إلى اسمه الحقيقي أو كنيته.

google-banner
foochia-logo