كاميرا "فوشيا" تلتقي الفائزين بجوائز "دير جست" 2023

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
24 ديسمبر 2023,8:27 ص

أعرب النجوم المكرمون بحفل توزيع جوائز "دير جست" 2023، الذي أقيم مساء أمس السبت، بالعاصمة المصرية القاهرة، عن سعادتهم، مؤكدين في أحاديثهم لكاميرا "فوشيا" أن الجوائز تشكل لهم حافزاً ودافعاً للاستمرار بتقديم كل ما هو جديد ومختلف.

وقالت الممثلة إلهام شاهين التي حصلت على جائزة عن دورها في مسلسل "ألفريدو"، إن الشخصية التي قدّمتها في العمل تعتبر من أجمل الأدوار التي استمتعت في أدائها، ليصل تأثيرها إلى كل من تابع العمل.

بدوره، قال المخرج محمد سامي، الذي جرى تكريمه عن مسلسل "جعفر العمدة"، إن العمل حصد حتى الآن 27 جائزة، معبراً عن سعادته البالغة بهذا الكم من الجوائز التي حظي بها المسلسل الذي عُرض في رمضان الماضي.

أما النجمة الشابة رنا رئيس، فأكّدت أنّ الجائزة التي حصلت عليها أمس، هي الأولى لها بناء على دورها في السينما، في حين أعرب الفنان السوري جمال سليمان عن سعادته لتكريمه بجائزة تحظى بـ"بريستيج" على حد قوله.

بدورها، قالت النجمة السورية جومانة مراد، إن التكريم بعد المجهود الكبير الذي يبذله الفنان يمنحه شعوراً جميلاً وبالتالي "ينسيه التعب كله".

المنتج محمد رشدي، أشار إلى حصوله على جائزة تشجيعية عن فيلم "أهل الكهف"، موجهاً الشكر للقائمين على الحفل، كذلك عبّر النجم خالد سرحان عن سعادته بتكريمه على دوره في مسلسل "المدّاح".

أما الممثلة المصرية عبير صبري، فقد لفتت إلى حصولها على جائزة عن دور "نيرمين عبد الحميد" في مسلسل "جميلة" الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، مؤكدة أنه التكريم الثالث الذي حصلت عليه عن الدور ذاته.

google-banner
foochia-logo