زارا البلوشي تُناشد الجمهور لإنقاذها من والدتها وطليقها

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
18 مارس 2023,2:33 م

ناشدت الفنانة العمانية المقيمة في المملكة العربية السعودية، زارا البلوشي، متابعيها، من أجل إيجاد حل لمشكلتها العائلية، التي اتهمت بها والدتها وطليقها بأنهما يفتعلانها على حد تعبيرها.

وأعربت البلوشي عبر فيديو لها على حسابها في "سناب شنات" عن استغرابها من رغبة طليقها "القحطاني" بالعودة لها ومصالحتها، رغم انتهاء علاقتهما منذ سنة.

وأكدت أن عائلتها بدأت بالضغط عليها بسبب رغبة طليقها بالعودة إليها، لذلك هي بصدد إلغاء عمليتها الجراحية، نظرا لسوء حالتها النفسية.

وأضافت البلوشي أن والدتها تضغط عليها بشكل كبير، وتجبرها على العودة إلى طليقها، متسائلة إن كان بإمكانها أن تشكو طليقها إلى الشرطة، لكي يدعها وشأنها.

وأشارت إلى أنها في كل مرة تتصالح مع والدتها، وتعود العلاقة طيبة بينهما، لكنها تتفاجأ فيما بعد بتغيرها مجددا، بسبب قيام طليقها بالتواصل معها بهدف إرجاعها.

وتابعت الفنانة: "أمي كبيرة بالسن، أمي ترجع تعصب علي وتحرمني رحمتها، ما ادري كنا أصدقاء كويسين فجأة يبغى يرجعني".

كما طالبت متابعيها بنصحها حول الجهة التي بإمكانها أن تشكو من خلالها على طليقها ووالدتها، لاسيما أنها تتحمل ضغطا كبيرا من الأخيرة بحسب تعبيرها، مضيفة: "أقسم بالله نكدوا عليي".

زارا البلوشي تُلغي عمليتها

وفي السياق ذاته، شاركت البلوشي صورة لها من دخل الطائرة، مشيرة إلى أنها ألغت عمليتها الجراحية، حيث كتبت: "راجعين وما سويت العملية".



زواجها من القحطاني

‏يُذكر أن الفنانة العمانية كانت قد أعلنت في مقطع فيديو متداول انفصالها عن زوجها الثاني، وذلك بعد زواج استمر لنحو شهر فقط.‏.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حينها زواج الفنانة من زميلها الفنان سعيد القحطاني، لكن الأخير نفى ذلك، مشددا أن ما حصل هو تشابه أسماء فقط، ولم يكن هو المقصود.

آخر أعمالها

وفي الشأن الدرامي، كان آخر أعمال الفنانة زارا البلوشي مسلسل "الميراث" بموسمه الرابع، وهو من تأليف نور شيشكلي وثائر العقل، وإخراج تامر بسيوني.

وتتطور الأمور في الجزء الرابع بين أفراد عائلة "ماجد"، حيث تتدخل شروق في حياة أشقائها، ويحاول نواف تنفيذ مخططه ضد آسيا بعد وفاة يوسف، في حين يستمر زيد في تسلطه على مشاعل.

google-banner
foochia-logo