محمد حلاوة يهنئ زوجته ريهام حجاج على مسلسل "جميلة": ناقشتِ قضية مهمة دون ابتذال

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
22 أبريل 2023,8:36 ص

دعم رجل الأعمال محمد حلاوة، زوجته الفنانة المصرية ريهام حجاج، وذلك بعد نجاح مسلسلها "جميلة" الذي عرض ضمن دراما رمضان، وهو من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل، مشيرا إلى أنها عالجت قضية خطيرة دون "إسفاف أو ابتذال".

وساند حلاوة مرافعتها في الحلقة الأخيرة، والتي طالبت بسن تشريعات وقوانين جديدة، تواجه حالات خلط الأنساب بعد انتشار معامل "حفظ البويضات"، مع وضع تشريع يبيح "الإجهاض" في حالات محددة.

ونشر حلاوة عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" صورة لزوجته حجاج من كواليس المسلسل، وكتب قائلا: "ألف ألف مبروك رورو حبيبة قلبي مسلسل جميلة نجح نجاح باهر وناقشتي قضيه مهمه جدا بدون اسفاف اوابتذال المرافعة ف الحلقة الاخيرة كانت عالمية".

وأضاف مباركا لصناع المسلسل: "ألف مبروك ليكي ول جمال العدل وأيمن سلامة وسامح عبد العزيز وكل كاست المسلسل الف مبروك".

رد ريهام حجاج على زوجها محمد حلاوة



وردّت ريهام حجاج على زوجها محمد حلاوة من خلال تعليقها على المنشور ذاته، قائلة: "حبيبي و كل إللي ليا في الدنيا، حبيبي و روحي و الضهر و السند و العشق، ربنا يخليك ليا يا قلبي و ما يحرمنيش منك أبدا".

تفاعل جمهور السوشال ميديا

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين معربين عن إعجابهم بالفكرة التي طرحها المسلسل وبأداء أبطاله بشكل عام، والجهد الذي قدمته حجاج بشكل خاص، فعلق أحدهم: "مسلسل أكتر من روعة، من نجاح لنجاح، والسنة الجاية يكون أجمل وأقوى، ريهام حجاج الأولى دائما"، وكتب آخر: "فكرة رائعة وأداء أروع، خاصة من قبل ريهام".

علاقة ريهام حجاج ومحمد حلاوة

والجدير ذكره، فإن الفنانة ريهام حجاج تحرص دائما على الحديث عن زوجها محمد حلاوة؛ إذ يتمتع الثنائي بعلاقة خاصة تجمعهما، ويظهران معا بشكل دائم.

وارتبط الثنائي في يناير/ كانون الثنائي 2019، وذلك بعد انفصال الأخير عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد ارتباط دام أكثر من 18 عاما.

وأكدت حجاج أن زواجها من محمد حلاوة تم بعقد رسمي وليس عرفيا، وأنها تزوجته بعد وقوع الطلاق الثالث بينه وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز، وبات مستحيلا عودة الحياة الزوجية بينهما.

وأضافت: "محمد شخص ناجح ومعروف، أنا وهو اتجوزنا بعد سنة من طلاقه، والطلاق ده مكنش معلن، والطرف التاني الآخر طلع قال تفاصيل الزواج في برامج أخرى.. كل واحد حر حتى لو الطرف التاني ما أعلنش طلاقه، ودي حياة شخصية، مش معنى أن اتنين اتطلقوا يبقى حد فيهم وحش أو كان في مشكلة".

مسلسل "جميلة"



يذكر أن مسلسل "جميلة" يدور في إطار تشويقي واجتماعي، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث و مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

ويمثل المسلسل تعاونا جديدا بين الثلاثي ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة والمخرج سامح عبد العزيز بعد "يوتيرن"، والمسلسل من بطولة مجموعة من النجوم، منهم سوسن بدر، أحمد وفيق، يسرا اللوزي، عبير صبري، هشام إسماعيل.

google-banner
foochia-logo