منى أبو حمزة تتعثر في برنامجها.. ومتابعة: "أحلى وقعة لعام 2023"

أرشيف فوشيا
لين محمد
24 فبراير 2023,3:09 م

تعرّضت الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة لموقف محرج خلال تقديم برنامجها التلفزيوني، حيث كادت أن تسقط أرضًا في استديو التصوير.

وفي الفيديو الذي شاركه الحساب الرسمي لقناة One TV، تتحاور منى أبو حمزة مع أحد ضيوف برنامجها "حديث البلد"، وحينما حاولت الوقوف وتعديل جلستها، تحرك الصندوق الذي كانت قدماها مرتكزتين عليه، وسقط كرسيها إلى الخلف، وارتطم ذقنها في حافة الطاولة.

وعلى الفور، سارع المتواجدون للاطمئنان على أبو حمزة ومعرفة إذا ما وقع لها مكروه، إلَّا أنها تعاملت مع الموقف بروح الدعابة، مُشيرةً إلى أنها جيدة لكن ذقنها الذي أصيب.

وحينما سألها ميشال أبو سليمان إذا ما أثر الحادث على نطقها، تحدثت منى بطريقة مضحكة غير مفهومة، في إشارة إلى أن الضربة لم تؤثر على كلامها وسط ضحك الحضور.

وأعادت أبو حمزة مشاركة الفيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، أرفقته بتعليق: ""ما أثّر على حكيي".

كما نشرت مقطع فيديو لها مرفقًا بأغنية All That Glitter للمغنية Earl، أرفقته بتعليق: "بعد الوقعة"

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، حيث كتبت المغنية اللبنانية كارلا شمعون: "ما أثّر أبدًا"، مرفقةً تعليقها بإيموجي على شكل وجوه تضحك.

وفي خانة التعليقات، أشار الكثيرون إلى أن منى أصيبت بالحسد، فكتبت إحداهن: "سلامة قلبك من شر حاسد إذا حسد"، وأضافت أخرى: "سمالله عليكي الله يحميكي. ومابيوقع الا الشاطر. سلامت قلبك".

بينما أشاد العديد بروحها لفكاهية وكيفية تلقيها الصدمة، فعلَّقت إحداهن: "الحمدالله عسلامتك🙏🏼🙏🏼 ما في اهضم منك😂😂😂"، وأضافت أخرى: "الف سلامه❤️❤️ اجمل وقعه فى 2023".

في حين لفت البعض إلى أنه من المحتمل أن تكون قد تعرضت الإعلامية لكسر في فكها بسبب قوة الضربة، حيث كتبت إحداهن: "یمکن فکها انکسر لا سامح الله".

برنامج حديث البلد

وانطلق برنامج "حديث البلد" بموسمه الـ11 على شاشة MTV في الـ13 من شهر كانون الثاني، بعدما حقق خلال سنوات عرضه نجاحاً كبيراً في لبنان والعالم العربي مستضيفًا أهم النجوم والضيوف من مختلف المجالات.

وهو من إخراج باسم كريستو، وإنتاج كورين مدوّر.

google-banner
foochia-logo