أحمد أمين يتفاعل مع موهبة أبطال "حالة خاصة"

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
3 فبراير 2024,3:31 م

أعرب الفنان المصري أحمد أمين عن سعادته بردود الأفعال والأصداء الإيجابية لمسلسل "حالة خاصة"، مرجعًا ذلك لعدة أسباب، بينها الإيمان بالوجوه الشابة الجديدة.

ونشر أمين عبر حسابه على "إنستغرام" صورة تجمعه بالفنان طه دسوقي، وأرفقها بتعليق أشاد بأداء الأخير الذي قدّم خلال المسلسل البطولة المطلقة لأول مرة، ولم ينسَ المخرج عبد العزيز النجار الذي تولّى مهمة الإخراج في أول عمل درامي، وسط أمنياته بتقديم الدعم وإتاحة الفرصة للجميع بعيدًا عن الخوف.

وشدد على ضرورة الإيمان بالمواهب الجديدة، وتقديم الفرصة لهم بالأدوار ذات المساحة الكبيرة، مقابل أن يُسعدوا الجمهور، ويتحول وجودهم في الدراما لمكسب ونجوم لديهم تأثير كبير على الجمهور.

ووصف أمين بلده مصر "بولّادة" النجوم، لكونها مليئة بالمواهب في كل الأجيال سواء القديمة أو الحديثة، موجهًا لهم التحية والسلام.



وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع منشور أمين، مشيدين بالأفكار التي يتناولها المسلسل وأداء أبطاله، كما أعربوا عن إعجابهم برسالة الدعم التي قدمها أمين لزملائه.

مسلسل "حالة خاصة"

وتدور أحداث المسلسل حول "نديم"، وهو محامٍ يتمتع بقدرات خاصة، ويجد فرصة للعمل في مكتب محاماة شهير، ليقع في العديد من التحديات والصعوبات، لكن قلبه الأبيض وخصاله الحسنة تكون منفذًا له.

وظهر الفنان أحمد أمين في المسلسل بشخصية المذيع ببرنامج "رحلة المليون"، الذي يشارك فيه "نديم" (طه الدسوقي)، حيث يذهله الأخير بمهاراته والذكاء الذي يتمتع به.



والمسلسل من بطولة: طه دسوقي، غادة عادل، وئام مجدي، هاجر السراج، حسن أبو الروس، نبيل علي ماهر، علي السبع، منة المصري، بسمة نبيل، آية عبد الرازق وغيرهم، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

أخبار ذات صلة

صُنّاع "حالة خاصة" متهمون بتقليد The Good Doctor

google-banner
foochia-logo