شريف منير: "ليه تعيشها لوحدك" تعرّض لمؤامرة

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
12 يناير 2024,4:45 م

كشف الفنان المصري شريف منير، أن فيلمه الجديد "ليه تعيشها لوحدك"، تعرّض لمؤامرة من قبل جهة رفض ذكر اسمها؛ وذلك بهدف إفشال عرضه في دور السينما.

وقال منير إن الفيلم لم يسمع عنه معظم الجمهور؛ بسبب عدم الترويج له بالطريقة الصحيحة، حيث لم يتم عرض البوسترات الرسمية له في الطرق، إضافة إلى الشاشات الترويجية، معقبا: يبقى في حد عايز يوقع الفيلم.

ووصف الفيلم "بالجميل والمختلف"، وسط تأكيده أنه لم يحقق مشاهدات عالية ونجاحًا؛ بسبب محاولات البعض لإفشاله، مستنكرا ذهاب الميزانية العالية المخصصة لترويج الفيلم دون أي جدوى.



وأوضح منير خلال لقاء له مع برنامج "أسرار النجوم" بعض المعوقات التي واجهت عرض الفيلم، وكان بينها الصوت غير الواضح كما أخبرته ابنته خلال مشاهدتها له في السينما، وأيضا إلغاء عرض الفيلم بشكل مفاجئ، وعدم الإعلان عنه.

ولفت إلى أن بعض دور السينما أخبرت الجمهور بنفاد التذاكر، وعُرض عليهم مشاهدة أفلام أخرى، مضيفا: تلاقي أماكن في القاعة خاصة لأشخاص معينين؛ مما يثير استفسارات حول مدى تسيير العروض في تلك الأماكن.

وأعرب منير عن حزنه واستيائه بسبب عدم تحقيق الفيلم النجاح الذي كان يأمله، مشددا على الجهد الواضح الذي بذله صنّاعه، حيث تناولوا موضوعات لم يتطرق لها أحد قبل ذلك.

وأكد أن تواجد الفنان خالد الصاوي في الفيلم شجعه على قبول الدور؛ بسبب القيمة الفنية الكبيرة التي يتمتع بها ونجاحه المستمر رغم مروره خلال الفترات الأخيرة بوعكات صحية متكررة، ولم ينس المشاعر الكبيرة التي حملتها شخصيته.

ذكرياته مع الفنانين

وتطرق منير خلال اللقاء للحديث عن كواليس تعاونه مع الفنان عادل إمام في فيلم "جهة أمنية" الذي عرض العام 2004: قال لي إمام أنت فيك حاجتين بيعجبوني أولهم قوة رفض، وحاسس بقيمتك، لذلك يتعمل لك حساب، وضحك وقال لي مش معايا طبعا.

وأوضح أن الفنان الراحل أحمد زكي أشاد به، خلال حضوره لإحدى بروفات تصوير أعماله، حيث وصفه "بأحمد زكي الجديد"، وسط تأكيده أنه يعتبر ذلك "وساما" ويفتخر به.

أخبار ذات صلة

شريف منير يعلن طلاقه من لورا عماد.. وتصرفه يثير التساؤلات

الانفصال

وطالب منير جمهوره ومتابعيه بعدم التدخل في حياته الشخصية والحديث في انفصاله عن الفنانة المعتزلة لورا عماد بطريقة جارحة تسبب الألم لمن حوله.

واعتبر أن الانفصال هو "الحل الأفضل" للعلاقات الزوجية في بعض الأحيان، مشددا على احترامه للورا والأيام التي جمعته بها، ومبينا اهتمامه في الوقت الحالي بحياة ومستقبل عائلته.

google-banner
foochia-logo