جومانة بو عيد: "يلا نحكي" بين الـ"بودكاست" والحوار التلفزيوني

أرشيف فوشيا
زينة فارس
20 أكتوبر 2023,5:50 م

ينطلق الأحد المقبل الموسم الثاني من برنامج "يلا نحكي" الذي يعرض على القناة الفضائية اللبنانية lbc ومجموعة "روتانا"، تقديم الإعلامية اللبنانية جومانة بو عيد، حيث بدأ أخيراً عرض البرومو الترويجي للبرنامج الذي يفتتح أولى حلقاته الفنان السوري فايز قزق.

وأوضحت جومانة، في حوار مع "فوشيا"، أنه كان من المفترض أن ينطلق عرض "يلا نحكي" الأحد الماضي، لكنه تأجل بسبب الأوضاع السياسية الراهنة.

وعن المميز في الموسم الثاني من البرنامج، قالت: "يتابع العمل رحلته التي بدأ بها العام الماضي، وهو يتميز بطريقة حواره ومضمونه، كل قصة فيه ملهمة، وقد لا يتوقع المشاهد بأنها حصلت بالفعل مع الضيف".



ويتضمن الموسم الثاني حكايات جديدة، وهو لا يقوم على الحوار الكلاسيكي؛ أي من ناحية السؤال والجواب، بل هو أشبه بجلسة يشعر فيها الضيف بالراحة، فيكشف بعض تجاربه الفنية والعائلية والحياتية.

عن المنافسة مع البرامج الفنية، أوضحت أن البرنامج لا يمكن وضعه ضمن خانة البرامج الفنية، بل هو برنامج حواري يستضيف ممثلين ورياضيين ومثقفين ومؤثرين تركوا أثراً في الناس.

وقالت جومانة: "يعتبر (يلا نحكي) عملا يجمع بين البودكاست والبرنامج التلفزيوني. جمعنا النموذجين الصحافيين في برنامج واحد".



وعن ضيوف الموسم الثاني من "يلا نحكي"، كشفت جومانة أنها صورت قرابة 3 حلقات من عملها الجديد، وستتابع قريباً التصوير في الإمارات ومصر ولبنان والمملكة العربية السعودية.

واختتمت حديثها بالقول: سيفتتح النجم السوري فايز قزق أولى حلقات "يلا نحكي"، هو فنان مسرحي وسينمائي يدرّب أهم النجوم الممثلين اليوم على الساحة، الحلقة معه كانت غنية وشيّقة، لقد دخلنا في تفاصيل كثيرة وقصص عايشها في الحياة.



google-banner
foochia-logo