محمود نصر في المستشفى بسبب ستيفاني عطالله!

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
18 أكتوبر 2023,12:28 م

يواصل مسلسل "كريستال" جذب المشاهدين إلى أحداثه المشوقة، والتي يتابعها الجمهور العربي عن كثب، على الرغم من أن معظم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، يعرفون نهاية المسلسل المعرب عن المسلسل التركي "حرب الورود".

وتصاعدت أحداث مسلسل "كريستال" في حلقته الثمانين التي عرضت يوم أمس، حيث شهدت الحلقة دخول "فاي، ستيفاني عطالله" بمشادة كلامية مع حبيبها السابق "جواد، محمود نصر" لينتهي الأمر بطعنه بالسكين عن طريق الخطأ، بعدما رفضت الحديث معه عن السبب الذي جعلها تعود لقصر عائلة "كرم".

وتدخل "عليا - باميلا الكيك" إلى القصر، وتشاهد الواقعة بعينها، لتنقل "جواد" مسرعة إلى المستشفى، وسط تفكيرها بطريقة تبرئة "فاي" من الحادثة، من أجل مشاعر شقيقها "باسل - خالد شباط" الذي اقترب موعد وفاته بحسب الأطباء.



وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من الحلقة، أثناء طلب "عليا" من "جواد" ألّا ينتقم من "فاي" ويخبر الشرطة بما حدث، ليُصاب بحالة ذهول من محبتها المفاجأة لها، وبذلك تضطر "عليا" للكشف عن السبب الحقيقي وراء عودة "فاي" إلى القصر، وتقول له بتأثر واضح: "باسل عم يموت".

وأشادت متابعة بالعلاقة القوية التي تجمع "عليا" بشقيقها والتي تجعلها تفضله عن حياتها الشخصية ومشاعرها، قائلة: طول المسلسل فاي تتحدث عن تربية والدهم لهم وكيف أبوهم رباهم أحسن تربية ويحبو بعض وأنا ما أشوف كدا، الصراحة علاقة عليا وباسل تمثل المعنى الحقيقي للأخوة والترابط.

وحاولت "فاي" استغلال مشاعر "عليا" بالتقرب منها وفتح صفحة جديدة بينهما، لترفض الأخيرة ذلك، وتحرص على تذكيرها بأن ما يجمعهما هو "باسل"، وفي حال وفاته لن تتحدث أو تتعاون رفقتها بأي شيء.

فاي حامل

وكشفت نهاية الحلقة معرفة "عليا" بحمل "فاي" عند زيارة "ورد، لين غرة" لها، وتساءل متابعو العمل عن نية "عليا" بعدما علمت بخبر الحمل، ونظرت بطريقة "خبيثة"، ليعتقد معظمهم أنها فهمت القصة وستحاول إسقاط الجنين.

وقال بعض المتابعين، إن "ثرثرة ورد" تجعل حياة "فاي" في خطر، حيث جاء ضمن التعليقات: "يا ورد مش كل مرة تتغابي"، "قسما بالله ورد لازم يشيلوها من هالمسلسل كل البلاوي من وراكي".

وأشادت متابعة بتصرف "باسل" مع "فاي" وبالطيبة التي يتمتع بها، والتي تجبره على الاهتمام بزوجته وجنينها رغم عدم حملها منه: "باسل شو كمية هذا الحب لي في قلبو يكفي الدنيا كليا".

أخبار ذات صلة

ستيفاني عطالله تُثير حيرة الجمهور حول نهاية "كريستال"

مسلسل "كريستال"

يذكر أن أحداث مسلسل "كريستال" تدور حول الثلاثي: "جواد"، و"فاي" و"عليا"، حيث تجمعهم حكاية تدور في فلك الحب، والانتقام، والانكسار.

وتبدأ القصة بتقديم "جواد" واجب العزاء لـ"عليا" بوفاة والدها، لكنه يلتقي بـ"فاي" صدفة، وتلفت انتباهه، فيما تعتبره الطبيب الذي أنقذ حياتها بعد تعرضها لحادث سير بسيط، لتتخذ علاقتهما بعد ذلك شكلًا مختلفًا، وسرعان ما تشهد حياة الأطراف الثلاثة العديد من الصراعات.



ويميل "جواد" خلال الحلقات "لفاي" بسبب حبه لعفويتها، لكن سرعان ما يتغير ذلك بسبب تصرفاتها وتصميمها على الانتقام من "عليا ولميا".

ويشارك في مسلسل "كريستال" كل من: محمود نصر، وباميلا الكيك، وستيفاني عطالله، ورولا حمادة، وخالد شباط، وأنجو ريحان، وبلال مارتيني، وفادي حواشي، وغيرهم.

google-banner
foochia-logo