استعدي لرحلة مريحة مع أبرز حقائب اليد المناسبة للسفر

أرشيف فوشيا
شارلين الديك
14 نوفمبر 2023,9:10 م

اقترب موسم الأعياد والعطلات والسفر، حيث يتوجه الكثيرون لزيارة العائلة والأصدقاء أو لقضاء عطلة نهاية العام في المكان الذي يحلمون فيه. لكن يبقى توضيب الحقائب الجزء الأقل متعة والأكثر استهلاكاً للوقت.

ولكن هذا الجزء أساسي، ولا يمكن تخطيه. فهل أنت مستعدة لمغامرتك المقبلة؟ حان الوقت لتنظمي أغراضك وتختاري حقيبة اليد التي سترافقك خلال الرحلة.

اختاري حقيبة كبيرة الحجم، مصنوعة من المواد الجيدة والمتينة تتسع لجميع أغراضك، وترافقك في مغامراتك القريبة والبعيدة.

حتى لو كنت ستمضين عطلتك في مكان قريب من المنزل، ستكون هذه الحقيبة ملائمة أيضاً.



مستلزمات الرحلة

 الأغراض المهمة للرحلات البعيدة التي عليك أن تضعيها في هذه الحقيبة عديدة، والبداية مع جواز السفر. إنه العنصر الأول والأكثر أهمية على قائمة الأغراض الأساسية للسفر. ضعيه في مكان آمن ويسهل الوصول اليه، وتأكدي من وجوده في حقيبتك قبل الخروج.

 غالباً ما نشعر بالبرد الشديد في المطار والطائرة، لذلك ننصحك بتنسيق وشاح مع ملابسك، لتضعيه في حقيبتك في حال شعرت بالبرد.

 وستحتاجين هاتفك أينما ذهبت، لذلك عليك الاستثمار في شاحن محمول ليرافقك خلال الرحلة. كما ستضعين في هذه الحقيبة الأغراض الأساسية للعناية بالبشرة بحجمها الصغير، فروتين العناية بالبشرة على متن الطائرة مهم جداً.

المناديل المبللة مهمة أيضا خلال الرحلة، لتحميك من الجراثيم ان كان في المطار أو على متن الطائرة. ومن الإكسسوارات المهمة كذلك نظاراتك الشمسية ومحفظتك وقلم، لربما تحتاجينه لملء الأوراق على المطار أو لكتابة أهداف العام المقبل خلال الرحلة.



نقدم لك مجموعة من الحقائب التي ستتسع لجميع أغراض الرحلة:

حقيبة Di Bag من الجلد من Tod's بحجم كبير

تتميز هذه الحقيبة الأنيقة بتضليع في الوسط ومقابض أنبوبية، بالإضافة إلى شعار تودز المدموغ على الجهة الأمامية. صنعت من جلد العجل الناعم، وتتضمن جيباً داخلياً. مثالية للسفر بحجمها الكبير والعصري.



حقيبة Le Sac à Linge من Jacquemus  

تتميّز حقيبة Le Sac à Linge من Jacquemus بتصميم داخلي فسيح يناسب أغراضك الأساسية في عطلة نهاية الأسبوع أو خلال رحلتك البعيدة. هذا التصميم المقلّم بالجلد مصنوع من الكانفاس مع حزام قابل للتعديل وقابل للفصل وسحّاب للإغلاق.



حقيبة للسفر من الجلد المبطن Es Giant من Saint Laurent

ستصطحبين معك كل ما تحتاجينه في حقيبة السفر هذه، المصنوعة من الجلد الأسود المبطن باستثناء الجزء الداخلي الفسيح للغاية المبطن بالقطن. كما إنها مزينة بأجزاء معدنية ذهبية اللون، بما في ذلك قفل الدار مميز.



حقيبة Savoy Small GG Supreme من Gucci

حقيبة السفر هذه مصنوعة من الكانفاس، وهو قماش أساسي في دار Gucci، وحرفي GG يعودان تاريخياً للحروف الأولى لاسم مؤسس الدار Guccio Gucci. هذه الحقيبة مصنوعة من الكانفاس جنباً الى جنب مع خطوط الدار الأيقونية والحواف الجلدية، وتفاصيل GG المعدنية باللون الذهبي. تأتي بحزام كتف قابل للتعديل والفصل. تقفل بسحاب علوي، كي تضعي فيها جميع أغراضك دون أي تردد.



google-banner
foochia-logo