صورة صادمة لإيمان البحر درويش بعد تدهور حالته الصحية.. والنقابة تتحرك

أرشيف فوشيا
لين محمد
11 يوليو 2023,7:38 ص

صدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث صورة للفنان المصري إيمان البحر درويش (68 عاما) ظهر فيها وعلامات التعب والمرض واضحة على ملامحه المرهقة.

وفي التفاصيل، شاركت أمنية، ابنة إيمان البحر درويش، عبر حسابها في "فيسبوك" صورة لوالدها مستلقيًا على فراش المرض، فيما غزا ملامحه النحول والضعف، وبدا شاحب الوجه، وفقد شعره الكثيف، الأمر الذي أقلق الجمهور على صحة الفنان.

وأرفقت أمنية الصورة بتعليق غامض، كتبت فيه: "سيشهد التاريخ ان ده بقى إيمان البحر درويش".



وتأتي هذه الصورة، بعد أشهر من مشاركة أمنية منشورًا تحدثت فيه عن وضع شقيقها إسلام إيمان البحر درويش في السجن بعد حادثة السيارة التي لقي فيها طفل حتفه، لافتةً إلى أنها لو قامت بنشر صورة لوالدها فسيعلم الجميع حالته الصحية.

وكتبت أمنية في المنشور: " الناس اللي بتقول إن إسلام إيمان البحر بيتعامل في قسم سيدي جابر معاملة ابن فنان.. فا أحب أوضح إن إسلام في الحجز من امبارح ماطلعش ولا حتى عارفه أشوفه.. والفنان نفسه من المغضوب عليهم ولم يعامل معاملة آدمية حتى يعامل ابنه.. وأنا لو نزلت صورة أبويا الكل هايعرف حاله الفنان إيه.. لو الناس بتطالب بالعدالة فا أنا واحدة بطالب بيها وإنها تتعامل معاملة حادث سير لمواطن مصري مش ابن فنان (مغضوب عليه).. أرجو الدعاء للطفل بالرحمه وللأهل بالصبر ولأخويا بالفرج".

على صعيد آخر، لفتت بعض المواقع الإلكترونية إلى أن صورة درويش ليست حديثة بل تعود لعام 2021، إذ أعادت ابنته مشاركتها مؤخرا عبر حسابها الشخصي.



رد نقابة المهن الموسيقية

من جهته، تحرك الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، وكتب عبر حسابه في "إنستغرام": "بعض الزملاء الصحفيين أرسلوا لي صوراً للفنان إيمان البحر درويش في حالة مرضية صعبة جداً.. أرجو من الزملاء، من يعرف أي رقم من أرقام أسرته أن يرسله لي للاطمئنان، حتى تقوم النقابة بدورها على وجه السرعة".



بدوره كشف الشاعر الغنائي، عوض بدوي، أنه تواصل مع درويش واطمأن على حالته الصحية، وقال عبر حسابه في "فيسبوك: "ألف حمد وشكر لله، أخيرا كلمني صديق العمر الفنان إيمان البحر درويش، وسمعت صوته واطمأننت عليه والحمد لله، وبطمن كل جمهوره وأصدقائه ومحبيه، هو بخير ويستكمل العلاج الطبيعي، ربنا يشفيه ويعافيه ويطمنا عليه ويرجع لنا بألف ألف سلامة".



google-banner
foochia-logo